محمد صلاح - ليفربول - الدوري الأوروبي

سبورت 360- تمكن فريق تولوز الفرنسي من تحقيق انتصار درامي على ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3-2، وذلك في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.

ليفربول يقع في فخ الهزيمة على الأراضي الفرنسية 

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب تولوز البلدي قد بدأ عن طريق أصحاب الأرض بهدفٍ سجله آرون ليونارد دونوم في الدقيقة 36.

وجاء الهدف بعد خطأ من ظهير ليفربول كوستاس تسيميكاس، واستغل مُسجل الهدف هذا الخطأ لينطلق بالكرة بسرعته قبل أن يُغالط حارس الريدز كويمين كيلير.

ونجح دالينجا في تسجيل هدف تولوز الثاني في الدقيقة 58 بعد استلام رائع للكرة داخل منطقة الجزاء أتبعه بتسديدةٍ قوية في مرمى الريدز.

وقلص ليفربول الفارق بهدفٍ عكسي سجله كريستيان كاسيريس في الدقيقة 73 بالخطأ في مرمى فريقه.

وعاد تولوز سريعاً ليوسع الفارق مُجدداً عن طريق فرانك ماجري في الدقيقة 76 بعد أن استغل ارتباكاً دفاعياً في الخط الخلفي للريدز.

وقلص ديوجو جوتا الفارق بهدفٍ رائع للريدز بعد مجهودٍ فني راقٍ في الدقيقة 89.

وسجل ليفربول هدف التعادل في الوقت الضائع، ولكن الحكم ألغى الهدف بعد أن أظهرت تقنية الفيديو “الفار” وجود لمسة يد على أليكسيس ماك أليستر في لقطة الهدف.

وكان تولوز قد سجل هدفين في الشوط الثاني تم إلغائهما لأسبابٍ تحكيمية أيضاً.

وفي المُباراة الثانية في المجموعة فاز لاسك لينز النسماوي بثلاثة أهدافٍ دون رد على سان جيلواز البلجيكي، ليزيد من حظوظه للتأهل للدور التالي.

ولايزال ليفربول مُتصدراً مجموعته برصيد 9 نقاط رغم الهزيمة، ويليه تولوز برصيد 7 نقاط، ومن بعده يأتي سان جيلواز برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل لاسك لينز الترتيب برصيد 3 نقاط.

وسيلعب ليفربول المُباراة المُقبلة على أرض ملعب أنفيلد رود يوم 30 نوفمبر الجاري، فيما سيستضيف تولوز ضيفه سان جيلواز في نفس اليوم.

وكما هو معروف فإن صاحبي المركزين الأول والثاني يتأهلان للدور التالي، حيث يتأهل المتصدر مُباشرة لدور الـ 16 الرئيسي، فيما سيكون على صاحب المركز الثاني أن يلعب ضد أحد أصحاب المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا: