مباراة روما ضد سلافيا براج - الدوري الأوروبي

سبورت 360- تعرض فريق روما الإيطالي لهزيمةٍ صادمةٍ أمام سلافيا براج التشيكي بنتيجة 2-0، وذلك في رابع جولات دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب إيدن أرينا في العاصمة التشيكية براج قد بدأ عن طريق فاكلاف جوريجا في الدقيقة 50.

وأضاف لوكاش ماسوبوست في الدقيقة 74، وحاول لاعبو روما العودة في النتيجة بتسجيل هدف تقليص الفارق على الأقل، لكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح لينتهي اللقاء بفوزٍ مُستحق لأصحاب الأرض.

حسم بطاقتي التأهل يتأجل للجولتين الأخيرتين في مجموعة روما

وفي المُباراة الثانية للمجموعة فاز سيرفيت السويسري على شريف المولدوفي بنتيجة 2-1.

وسجل في البداية لشريف يوان سيفيرين في الدقيقة 12 بالخطأ في مرمى فريقه، فيما تعادل سيتف رويي لسيرفيت في الددقيقة 84، وتقدم كريس بيديا للفريق السويسري في الدقيقة 90+2 من ركلة جزاء.

وتأكد تأهل روما وسلافيا براج للدور التالي، حيث يملك الفريقان 9 نقاط، فيما يأتي سيرفيت في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يملك شريف المركز الأخير برصيد نقطة.

ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني للدور التالي، ولكن صاحب المركز الأول يتأهل مُباشرةً لدور الـ 16 الرئيسي، فيما يتعين على صاحب المركز الثاني اللعب ضد أحد أصحاب المركز الثالث في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب روما الجولة المُقبلة ضد سيرفيت يوم 30 نوفمبر الجاري على أرض الأخير، فيما يحل سلافيا براج ضيفاً على شريف في نفس اليوم.

شاهد أيضًا: