1. Emahal
بوكايو ساكا - أرسنال - الدوري الأوروبي

سبورت 360- حقق فريق أرسنال الإنجليزي فوزاُ مُستحقاً على بودو جليمت النرويجي بهدفٍ دون رد، وذلك في دور المجموعات لمُسابقة الدوري الأوروبي.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب بودو جليمت قد بدأ عن طريق نجم أرسنال الشاب بوكايو ساكا في الدقيقة 24 من المُباراة، وذلك بعد تتويجه لتمريرة بينية له داخل منطقة الجزاء.

وحاول لاعبو الفريق صاحب الأرض إدراك التعادل لكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح، لينتهي اللقاء بفوزٍ مُستحق للضيوف بلمسة ساكا الرائعة.

ويحتل أرسنال صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، ويأتي إيندهوفن في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، يليه بودو جليمت بنفس الرصيد، فيما يتذيل زيورخ الترتيب برصيدٍ خالٍ من النقاط.

وستُلعب بعد قليل المُباراة الثانية في المجموعة بين فريقي إيندهوفن الهولندي وزيورخ السويسري على أرض سويسرا.

قصص سبورت 360

روما يُواصل التخبط في الدوري الأووبي

وفي مجموعة اخرى، عاد فريق روما الإيطالي بنتيجة التعادل بهدفٍ لكل فريق من أرض مُنافسه ريال بيتيس الإسباني، في المُباراة التي أقيمت على أرض ملعب بينيتو فيامارين، سجل لأصحاب الأرض في البداية سيرجيو كاناليس، قبل أن يتعادل أندريا بيلوتي للجيالوروسي.

ويحتل ريال بيتيس صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه كلاً من لودوجوريتس وروما ولكل منهما 4 نقاط، ويتذيل هلسنكي الترتيب برصيدٍ خالٍ من النقاط.

وسُتلعب بعد قليل المُباراة الثانية في المجموعة بين فريقي لودوجوريتس البلغاري وهلسنكي الفنلندي على أرض بلغاريا.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360