1. Emahal
برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- نجح برشلونة في حجز مكانٍ له في دور الـ 16 من مُسابقة الدوري الأوروبي، وجاء ذلك بعد التفوق على نابولي بأربعة أهدافٍ لهدفين على أرض دييجو مارادونا.

وكانت رباعية الكتلان قد سجلها كل من جوردي ألبا وفرينكي دي يونج وجيرارد بيكيه وبيير أوباميانج، فيما سجل ثنائية نابولي لورينزو إنسيني وماتيو بوليتانو.

تحدٍ صعب ينتظر برشلونة في ثمن نهائي اليوروباليج

وسيُواجه برشلونة في دور ثمن النهائي أحد مُتصدري مجموعات المُسابقة، وسيكون أمامه تحدٍ صعب أمام أحد الفرق التالية: ريد ستار بلجراد الصربي أو آينتراخت فرانكفورت الألماني أو جالاطاسراي التركي أو باير ليفركوزن الألماني أو ليون الفرنسي أو موناكو الفرنسي أو سبارتاك موسكو الروسي أو ويست هام يونايتد الإنجليزي.

وأشار تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن قرعة دور الـ 16 ستُقام ظهر اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية، وذلك لتحديد المُواجهات المؤهلة لدور ربع النهائي.

قصص سبورت 360

وذكر التقرير أن برشلونة سيلعب مُباراة الذهاب في هذا الدور على أرض كامب نو يوم 10 مارس، على أن يستضيف ملعب الفريق المُنافس يوم 17 مارس جولة الإياب.

ويأمل جمهور برشلونة أن يُتوج برشلونة بلقب الدوري الأوروبي لتعويض خيبة الخروج من دور المجموعات في مُسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360