1. Emahal
تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر تشافي هيرنانديز، مُدرب فريق برشلونة، عن سعادته بفوز فريقه الكبير بأربعة أهدافٍ لهدفين، وذلك في مُلحق دور الـ 16 من مُسابقة الدوري الأوروبي.

وكان برشلونة قد حجز مقعده في دور الـ 16 من المُسابقة الأوروبية بعد تسجيل رباعية سجلها كل من جوردي ألبا وفرينكي دي يونج وجيرارد بيكيه وبيير أوباميانج، فيما سجل ثنائية نابولي لورينزو إنسيني وماتيو بوليتانو.

تشافي: سنجعل جمهور برشلونة فخوراً بنجومه

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”بشكلٍ عام أنا راضٍ جداً عن المُباراة، ولكننا لم نُنجز شيئاً بعد، هُناك أمل أن نلعب كرة قدم جيدة جداً بهذا الأسلوب، هناك شعور بأن شيئاً  رائعاً يمكن أن يتم”.

وتابع مُدرب الكتلان قائلاً :”هذا انتصار مُهم ضد مُنافس من مستوى دوري أبطال أوروبا من وجهة نظري، وذلك يمنحنا الثقة، ولكن علينا أن نكون مُتواضعين”.

قصص سبورت 360

وأكمل تشافي حديثه بالقول :”لقد سيطرنا على اللقاء، وكان الأمر مُعقداً جداً، ويُمكنك أن ترى النتائج”، وتابع :”لدينا لاعبين موهوبين، اليوم لعبنا مُباراة رائعة، ولعبنا كرة القدم من أجل إمتاع أنفسنا”.

وأضاف مُدرب الكتلان قائلاً :”اللاعبون والجمهور استمتعوا بالمُباراة، والجميع سيكون فخوراً بالطريقة التي يلعب بها الفريق”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360