1. Emahal
سباليتي - نابولي - الدوري الإيطالي

سبورت 360- أبدى لوتشيانو سباليتي، مُدرب فريق نابولي، خيبة أمله بعد خسارة فريقه بأربعة أهدافٍ لهدفين أمام برشلونة، وذلك في إياب مُلحق دور الـ 16 من مُسابقة الدوري الأوروبي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب دييجو مارادونا قد شهدت تسجيل برشلونة 4 أهداف عن طريق جوردي ألبا وفرينكي دي يونج وجيرارد بيكيه وبيير أوباميانج، فيما سجل ثنائية أصحاب الأرض لورينزو إنسيني من ركلة جزاء، وماتيو بوليتانو.

سباليتي يعترف: برشلونة أبلى بلاءً حسناً

وقال سباليتي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”يجب أن نكون صادقين، لقد ارتكبوا أخطاءً أقل منا فيما يتعلق بالاستحواذ، لقد ارتكبنا أخطاءً أكثر مما اعتدنا عليه، ولكن برشلونة أبلى بلاءً حسناً في نقل الكرة”.

وتابع مُدرب البارتينوبي حديثه بالقول :”لقد عُدنا من جديد بعد ركلة الجزاء التي سجلها إنسيني، وكُنا في أفضل فتراتنا في اللقاء، ومن بعد ذلك تلقينا الهدف الثالث من لا شيء”، وأضاف :”هذا أمر مُحبط جداً، لأننا حظينا بأجواء نابولي الحقيقية اليوم”.

قصص سبورت 360

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الاسبوع الماضي في أرض كامب نو قد انتهى بتعادل الفريقين بهدفٍ لمثله، وتأهل برشلونة لدور الـ 16 بعد التفوق في مجموع المُبارتين بنتيجة 5-3.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360