1. Emahal
فريق برشلونة - الدوري الأوروبي

سبورت 360- حقق برشلونة انتصاراً مُبهراً على نابولي بأربعة أهدافٍ لهدفين، وذلك ليصل إلى دور الـ 16 من مُسابقة الدوري الأوروبي.

وسجل رباعية الكتلان على أرض ملعب دييجو مارادونا جوردي ألبا وفرينكي دي يونج وجيرارد بيكيه وبيير أوباميانج، فيما سجل ثنائية البارتينوبي لورينزو إنسيني من ركلة جزاء وماتيو بوليتانو.

برشلونة - الدوري الأوروبي

وأفرز الفوز الكبير لبرشلونة على أرض نابولي عدة أرقام نسرد بعضاً منها خلال السطور التالية:

برشلونة يستعرض عضلاته تحت قيادة تشافي

قصص سبورت 360

رفع النجم الجابوني بيير أوباميانج رصيد أهدافه مع برشلونة للهدف الرابع بعد لعبه 5 مُباريات فقط مع الفريق، وهو ما يؤكد قيمته الكبيرة في تجربته الجديدة بإسبانيا.

كما نجح جوردي ألبا في رفع إسهاماته التهديفية هذا الموسم للإسهام رقم 10 مع برشلونة في كافة المُسابقات (سجل هدفين وصنع 8 أهداف)، وهو الرصيد الأعلى لأي مُدافع في فرق الدوري الإسباني مُتساوياً مع مُدافع فياريال ألبرتو مورينو.

وتمكن النجم الإسباني أداما تراوري في صناعة الهدف الرابع له بعد أول 4 مُباريات له كأساسي مع الفريق، حيث صنع هدفاً ضد أتلتيكو مدريد، وصنع هدفاً أمام إسبانيول، وصنع هدفين أمام نابولي.

وشهدت المُباراة تسجيل برشلونة 3 أهداف في الشوط الأول وهو الأمر الذي يتكرر للمُباراة الثالثة من أصل آخر خمس مُباريات، حيث سجل 3 أهداف في الشوط الأول لمُبارياته ضد أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني، ونابولي في الدوري الأوروبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360