يبدو أن نجاح الألماني مسعود أوزيل مع فريقه أرسنال الإنجليزي وتحوله إلى أفضل صانع لعب في البريميرليج، قد شجع إدارة النادي اللندني على التفكير في خطوة مستقبلية على غرار خطوة ضم أوزيل وذلك بالتفاوض مع لاعب مدريدي آخر وهو إيسكو.

إيسكو البالغ من العمر 21 عاما، شارك في 17 مباراة مع الريال هذا الموسم، وسجل 6 أهداف الأمر الذي جعل أرسن فينغر المدير الفني الفرنسي لأرسنال يفكر في ضمه لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم الجديد.

إيسكو القادم من مالاجا لا يواجه مشاكل مع الريال باستثناء مطالبته لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمنحه فرص أكبر للعب، وهو ما قد يدفعه للرحيل عن النادي الملكي ما لم يتحقق له مطلبه.

ولعل أرسنال ليس هو الوحيد المهتم بضم إيسكو حال رحيله عن الريال، حيث أن التشيلي مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أبدى اهتماما بضم اللاعب الإسباني الدولي الشاب.
ولكن فينغر يدرك أن التعاقد مع إيسكو لن يجد طريقا ممهدا في ظل ارتفاع القيمة التعاقدية للاعب في الفترة الأخيرة.

المدرب الفرنسي لا يبدو أن يخطط للاستعانة بإسكو كصانع لعب مثلما هو الحال في الريال، ولكن فينغر يفكر في أن يكون إيسكو مهاجم المستقبل للنادي اللندني، نتيجة لازدحام خط وسط المدفعجية بعدد من اللاعبين المميزين.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة ذا جارديان البريطانية عن محاولة شركة بوما للمعدات والألبسة الرياضية نقل المهاجم الايطالي ماريو بالوتيلي من اي سي ميلان الايطالي إلى ارسنال الانجليزي الصيف المقبل.

وتداولت الصحف في الأيام الماضية موافقة شركة بوما على منح ارسنال مبلغ مالي ضخم يصل إلى 150 مليون جنيه استرليني سيدفع على عدة دفعات مقابل عقد الرعاية بين الطرفين.

كما وقع المهاجم الايطالي بالوتيلي على عقد رعاية مع بوما حتى تزوده بالأحذية الرياضية وربما سيؤدي هذا العامل إلى رحيل ماريو عن الميلان باتجاه ارسنال.

وأشارت صحيفة ذا جوارديان إلى اتفاق بوما مع بالوتيلي خلال عقد الرعاية بينهم على انتقاله إلى صفوف ارسنال الصيف المقبل.

وتنوي بوما تعزيز صفوف الجانرز بأبرز اللاعبين من أجل تطوير علامتها التجارية، وترى في بالوتيلي خيار مثالي من أجل منح فينجر خط هجوم أقوى.

يذكر أن وسائل الاعلام الايطالية اكدت على عدم تواجد رغبة لدى اي سي ميلان الايطالي في التخلي عن نجمه الأفضل بالوتيلي.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن احتمالية عودة اشلي كول ظهير أيسر تشيلسي ومنتخب انجلترا إلى ناديه السابق في الصيف المقبل.

انتقال كول إلى البلوز قادما من المدفعجية قد أثار جدلا واسعا، إلا أن اللاعب ينتهي عقده مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي وسط عدم وجود أنباء عن التجديد مع فريقه.

وقد لا يلقى الأمر ترحيبا من مشجعي أرسنال الذين يعتبرون كول "خائن" لكونه قد ذهب إلى الجار اللدود والمنافس التقليدي تشيلسي.

وكان أرسنال قد رحل عنه قبل بداية الموسم الماضي المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي الأمر الذي سبب صدمة لجماهير النادي اللندني خاصة مع انتقاله إلى مانشستر يونايتد.

الأكثر مشاهدة