السوبر الأفريقي..كارتيرون وعصا كلوب السحرية مع الزمالك لضرب الترجي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

موقع سبورت 360 – مواجهة قوية وصعبة بين نادي الزمالك المصري، بطل الكونفدرالية ونظيره الترجي الرياضي التونسي، بطل دوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة على لقب السوبر الأفريقي، في العاصمة القطرية “الدوحة”.

كارتيرون وأول لقب مع نادي الزمالك

يأمل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك في حصد أول ألقابه غدا الجمعة الذي يتولى تدريبه منذ الثالث من ديسمبر الماضي خلفا للصربي ميشتو.

ويسعى كارتيرون لاستغلال البداية الجيدة لعام 2020 بعدم الخسارة بين الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا من أجل حصد السوبر الأفريقي من أنياب الترجي الرياضي التونسي.

بالمقابل معين الشعباني، مدرب الترجي الرياضي يسعى للانتقام من خسارة لقب السوبر الأفريقي في العام الماضي ضد الرجاء البيضاوي بهدفين لهدف الذي كان يقوده في ذلك الوقت باتريس كارتيرون.

كارتيرون وعصا كلوب السحرية مع الزمالك

ويخطط الفرنسي باتريس كارتيرون لاستغلال نجومه الموثوقين مثل محمد أبو جبل ومحمود علاء وطارق حامد ويوسف أوباما واشرف بن شرقي ومصطفى محمد الذين لا يستغنى عنهم في المباريات القوية منذ توليه قيادة الأبيض.

وخلال الموسم الجاري، أظهر أبو جبل وحامد وعلاء وأوباما وبن شرقي ومصطفى محمد براعتهم ودورهم الكبير مع نادي الزمالك الذي تأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ويقترب من وصافة الدوري المصري بفضلهم.

وهو ذات الأمر الذي يستخدمه الألماني يورجن كلوب، مع ليفربول الإنجليزي في حصد السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي مطلع الموسم الجاري رغم غياب البرازيلي الرائع أليسون ووجود الإسباني أدريان لكن جوردن هندرسون ومحمد صلاح وفيرجيل فان دايك وساديو ماني وربرتو فيرمينو يشعرون كلوب دائما بالأمان لأنهم رجاله الذين لا يعرف الحياة بدونهم في المواعيد الكبرى.

ويتمنى كارتيرون من رجاله الموثوقين المذكورين سابقا في قيادة نادي الزمالك إلى لقب السوبر الأفريقي بعدم السماح للترجي الرياضي التونسي بامتلاك الكرة أو الحصول على أي فرصة من أجل التسجيل وخطف اللقب الغالي.

وتحدث باتريس كارتيرون مع نجوم نادي الزمالك هذا الأسبوع على عدم السذاجة في ارتكاب الأخطاء أمام الترجي الرياضي التونسي والقتال على الكرة حتى آخر رمق واستغلال الحماسة الكبيرة لجماهير الأبيض التي تنتظر لقب السوبر الأفريقي الأول منذ 2003 والتعلم من ليفربول ومدربه يورجن كلوب لتحقيق المراد غدا الجمعة.

ويوجد قاسم مشترك كبير بين يورجن كلوب وباتريس كارتيرون وهو العلاقة المميزة مع لاعبي ليفربول والزمالك التي كانت مفتاح نجاح الأول مع الريدز وسير الأبيض في الطريق الصحيح مؤخرا في 2020 بكل المباريات وهو المفتاح أيضا للفوز بلقب السوبر الأفريقي غدا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة