كذبة أم حقيقة.. اعتزال قائد الأهلي وعقد فايلر الجديد وصفقة القرن للزمالك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – تستمر الشائعات في الكرة المصرية أسبوع تلو الأخر إلا إن تخرج الحقيقة لنور من أفواه أصحابها التي تثلج قلوب الملايين من عشاق الفرق الكبرى.

في الحلقة الثانية من سلسلة حلقات “كذبة أم حقيقة” لهذا الأسبوع سوف نتحدث عن بعض المواضيع المثيرة التي ذهبت بها العقول لأمور صعبة الحدوث.

اعتزال حسام عاشور

انتشرت بعض التقارير الصحفية المصرية في الأسابيع الماضية حول رغبة حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، باعتزال كرة القدم بشكل نهائي في نهاية الموسم الجاري.

ويعاني حسام عاشور من قلة المشاركة خلال الموسم الجاري مع النادي الأهلي بقرار من السويسري رينيه فايلر، الذي يفضل عليه الثلاثي حمدي فتحي قبل إصابة والمالي أليو ديانج ومحمود متولي.

ولم يشارك حسام عاشور إلا في 5 مباريات خلال الموسم الجاري علما بأن عقده ينتهي في يونيو المقبل.

ونفى حسام عاشور، كل الشائعات التي تتردد حول قراره باعتزال كرة القدم في نهاية الموسم الجاري مشددا على أنه قادر على العطاء وكرس كل حياته لخدمة النادي الأهلي ولا يتردد في تمديد عقده رفقة الشياطين الحمر كل موسم.

انتقال وليد أزارو إلى نادي الزمالك

كشف وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري، حقيقة مفاوضات الزمالك معه لضمه في الفترة الماضية.

وقال وليد أزارو في تصريحات صحفية اليوم: لم يتفاوض الزمالك معي حول ضمي وكل الكلام ليس له صحة والذي يلعب في الأهلي صعب عليه الانتقال إلى الأبيض.

عبد الله السعيد في الزمالك

يرتبط نادي الزمالك في الأسابيع الأخيرة بقوة بالتعاقد مع عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، كنوع من الرد القوي من بطل الكونفدرالية على ضم الأهلي، محمود كهربا في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكشف عبد الله السعيد، الحقيقة بخصوص انتقاله لنادي الزمالك بتصريحات إذاعية هذا الأسبوع: لقد جددت عقدي مع بيراميدز لكن لا أعرف ماذا سيحدث في الغد.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك نفى في الأيام القليلة الماضية، نية الأبيض بضم السعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إذا قال:للاعب اقترب من عامه الـ 40 فكيف أتفاوض معه أو نطلب ضمه للزمالك.

أزمة أفشة وفايلر

تردت في الأيام الماضية، الشائعات حول أزمة بالنادي الأهلي بطلها محمد مجدي أفشة الذي شارك في مباراة كرة قدم خماسي قبل مباراة الشياطين الحمر والنجم الساحلي يوم الأحد الماضي، بالجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لذلك اللاعب لم يتواجد في القائمة الأساسية أو الاحتياطية.

وعلق سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي عن أزمة أفشة إذا قال: قرار غياب محمد مجدي عن لقاء النجم الساحلي هو قرار فني بحت من السويسري رينيه فايلر وليس له علاقة بمشاركته في مباراة كرة قدم خماسي.

تجديد عقد فايلر وضم أحمد حجازي

يرتبط النادي الأهلي في الفترة الماضية بالتعاقد مع أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ألبيون في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي بخصوص ضم حجازي: أحمد حجازي لاعب ذو إمكانيات عالية وقد نفكر في التعاقد معه لكن القرار النهائي سيكون في يد فايلر.

وبخصوص تمديد عقد السويسري رينيه فايلر، رد عبد الحفيظ: السويسري مرتبط بعقد لمدة عام مع النادي الأهلي والقرار النهائي سيكون في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة