النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – رغم الأداء القوي والنتائج للنادي الأهلي، خلال الموسم الجاري إلا أن بطل الدوري المصري يعاني من بعض الأزمات تحت الرماد التي لا يرغب مسؤولي الشياطين الحمر في تفاقمها والقضاء عليها مبكرا.

تجميد عاشور

يعاني حسام عاشور، قائد النادي الأهلي من قلة المشاركة مع الشياطين الحمر، خلال الموسم الجاري بقرار من السويسري رينيه فايلر، الذي يفضل عليه اليو ديانج ومحمود متولي وحمدي فتحي “قبل إصابته.

ولم يشارك مع النادي الأهلي منذ أول يناير الجاري، عندما لعب لمدة 5 دقائق ضد مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري.

ويعيش حسام عاشور حالة من الغضب الشديد تجاه السويسري رينيه فايلر لعدم الاعتماد عليه مؤخرا رغم إيقاف ديانج وإصابة حمدي فتحي وفضل الدفع بالمدافع محمود متولي في مركزه.

والغضب الشديد الأخر والأزمة القائمة في النادي الأهلي بخصوص عدم مفاوضات إدارة الشياطين الحمر مع حسام عاشور حول تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

غضب وليد سليمان

يشعر وليد سليمان، بالغضب الشديد من رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالشياطين الحمر بسبب جلوسه على الدكة رغم تألقه عند دخوله في المباريات الأخيرة وهو هداف الفريق بالدوري برصيد 6 أهداف.

ولا يعرف وليد سليمان سر جلوسه على الدكة رغم المستوى الباهت الذي يقدمه أحمد الشيخ وأفشة مؤخرا وغياب رمضان صبحي عن الفريق للإصابة.

بينما وليد سليمان غاضب من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي بسبب عدم التفاوض معه حول تمديد عقده مع الشياطين الحمر في يونيو المقبل.

أزمة استبعاد أفشة

كانت اخر أزمة قوية في النادي الأهلي باستبعاد محمد مجدي أفشة من لقاء النجم الساحلي التونسي أمس في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا بقرار فني.

وانتشرت الشائعات في الساعات الماضية حول غياب أفشة عن لقاء النجم الساحلي أمس بسبب مشاركته في مباراة خماسي مع أصدقائه قبل موقعة الفريق التونسي ما أغضب فايلر.

لكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي نفى تلك الشائعات اليوم مشددا على أن قرار فني وراء استبعاد أفشة.

تنوي إدارة النادي الأهلي، حل أزمة تمديد عقود حسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامي ورامي ربيعة وأحمد فتحي بالفترة المقبلة واحتواء قضية أفشة حتى لا تؤثر على استقرار الشياطين الحمر الساعي لحصد كل الألقاب هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة