نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم السبت 25/1/2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة لأخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وأبرز الأنباء والمستجدات على الساحة الرياضية بشكل يومي.


كل ما تريد معرفته حول أزمة قميص شيكابالا في الزمالك

جدل واسع أثارته العديد من التقارير الصحفية اليوم السبت حول اقتراب الاتحاد الأفريقي “كاف” من توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك بسبب قيام نجمه محمود عبدالرازق شيكابالا بارتداء قميص مكتوب عليه إسم نجله “أدم” خلال مباراة مازيمبي الكونغولي.

وتعادل الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي سلبياً بدون أهداف في لقاء الجولة الخامسة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا بنسختها الجارية، في مباراة احتضنها ملعب السلام بالقاهرة.

وقال عبدالمنعم شطة، السكرتير الفني للكاف خلال تصريحات صحفية أن الكاف سيوقع عقوبة على اللاعب ومن الممكن إيقافه حال تكرار هذا الأمر.

وبرر شطة تصريحاته مؤكداً أن كل نادٍ يقوم بإرسال قائمة أسماء لاعبيه بالاضافة إلى أسماء شهرتهم للكاف قبل انطلاق البطولات.

بينما استهدت تقارير صحفية أخرى بموقف الحارس محمد أبوجبل والذي يحمل قميص بإسم “جاباسكي” رغم عدم إرسال الزمالك هذا الإسم الذي اشتهر به اللاعب مؤخراً للكاف ولم يتم توقيع أي عقوبات على الحارس أو النادي.

التفاصيل من هنا


هل يطلق كارتيرون رصاصة الرحمة على عمر السعيد بعد عودة كاسونجو كابونجو؟

– قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق المحلية والإفريقية.

تأتي عودة الكونغولي كابونجو كاسونجو لصفوف الزمالك مع تألق الشاب مصطفي محمد الذي يقدم أفضل مستوياته مع الفريق بعد التوهج مع منتخب مصر الأولمبي والتأهل لنهائيات أوليمبياد طوكيو 2020.

عودة كابونجو كاسونجو قد تقضي على آمال عمر السعيد مهاجم الزمالك الذي يعيش فترات صعبة منذ قدوم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض.

من 12 مباراة، شارك عمر السعيد في 4 مباريات تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

الثنائي عمر السعيد وكريم بامبو خارج حسابات الفرنسي كارتيرون، و رغم حاجة الفريق إليهما إلا أنه يعتمد على لاعبي خط الوسط في الناحية الهجومية.

قد تكون عودة كابونجو كاسونجو بمثابة رصاصة الرحمة التى يطلقها المدرب الفرنسي على عمر السعيد الذي بات بعيدا عن حسابات كارتيرون مؤخرا.

التفاصيل من هنا


وقفة 360 – إصابة مفاجئة وفرص مُهدرة تحرمان الزمالك من الفوز على مازيمبي

تعادل سلبي حسم لقاء الزمالك ومازيمبي الكونغولي، في لقاؤ احتضنه ملعب السلام بالقاهرة، في اطار منافسات الجولة الخامسة لمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك بات على أعتاب التأهل إلى دور الثمانية من المسابقة، في حين ضمن مازيمبي التأهل كأول مجموعته.

يرصد “سبورت 360” من رؤية فنية تحليلية أسباب حرمت الزمالك من الفوز على مازيمبي.

اصابة في وقت الاجماء قبل انطلاق المباراة بأقل من 30 دقيقة بعثرت أوراق الزمالك وأحدثت ركبة في حسابات كارتيرون المدير الفني للفريق، وهي التي تعرض لها نجم الفريق وهدافه أشرف بن شرقي, ليضطر الفرنسي بالدفع بأحمد سيد زيزو.

وعلى الرعم من تألق مصطفى محمد ومحمد أوناجم بشدة في المباريات الماضيبة إلا أن غيابهما عن التشكيلة الأساسية للزمالك في مواجهة مازيمبي كان بمثابة علامة استفهام كبيرة، حيث دفع ىبهما كاريترون في منتصف الشوط الثاني.

بعد رحيل مدرب أحمال الفريق قرابة شهر مضى، يعاني الزمالك بدنياً في المباريات الأخيرة ويظهر هذا واضحاً بشدة مع الدقائق العشرون الأخيرة من كل مواجهة، فالجميع كان شاهداً على أن زمالك الشوط الأول كان أفضل كثيراً من حالة الفريق في الشوط الثاني.

التفاصيل من هنا


موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل على مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة وادي دجلة في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

يحل الزمالك ضيفاً على وادي دجلة بملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري اليوم، يوم الثلاثاء 28 يناير الجاري.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورتس.

يدخل الزمالك اللقاء برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 3 و خسر مباراتين، و سجل 17 هدفاً، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

بينما يدخل وادي دجلة اللقاء برصيد 13 نقطة من 14 مباراة، حقق الفوز في 3 وتعادل في 4 وخسر 7 مباريات، سجل لاعبوه 16 هدفاً، واستقبلت شباكه 22 هدفاً.

كان الزمالك قد تعادل سلبياً مع تي بي مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وينتزر الزمالك تعثر فريق أول أغسطس الأنجولي الليلة سواء بالخسارة أو التعادل أمام زيسكو من أجل الاعلان رسمياً عن تأهله لربع النهاي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة