نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم السبت 25/1/2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونرصد في هذه النشرة أبرز أخبار القلعة الحمراء قبل تلك المواجهة المرتقبة.


الهلال السوداني يزيد من صعوبة موقف الأهلي وينتصر على بلاتنيوم في زيمبابوي

حقق فريق الهلال السوداني فوزاً ثميناً على حساب مضيفه بلاتنيوم الزيمبابوي بهدف دون رد، بمنافسات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

ورفع الهلال رصيده للنقطة 9 معتلياً القمة مع النجم الساحلي التونسي، صاحب الرصيد ذاته من النقاط، بينما بات الأهلي المصري ثالثاً بـ 7 نقاط.

وجاء هدف الهلال الوحيد مع الدقيقة 84 من عمر المباراة عن طريق محمد موسى الضي.

وبات الأهلي مطالباً بتحقيق 4 نقاط من خلال مباراتيه المقبلتين في المجموعة من أجل التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على النجم في القاهرة وحصد نقطة التعادل من السودان أمام الهلال.

التفاصيل من هنا


أخر تطورات إصابة رمضان صبحي وموعد عودته للمشاركة مع الأهلي

يسابق الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى الزمن لتجهيز الجناح رمضان رمضان صبحي وتأهيله للمشاركة في المباريات الرسمية للفريق.

وكان الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أكد صعوبة لحاق رمضان صبحي بمواجهة النجم الساحلي التونسي، المقرر إقامتها الأحد المقبل، بالاضافة لمباراة الهلال السوداني الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وسيبدأ رمضان صبحي في المشاركة بالتدريبات الجماعية عقب مباراة الهلال السوداني، على أن يتم جاهزيته للمشاركة خلال لقاء بيراميدز في الدوري في السادس من فبراير المقبل، بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

التفاصيل من هنا


فايلر يوجه رسالة لوليد أزارو قبل الرحيل عن الأهلي

وجه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، رسالة إلى وليد أزارو، المهاجم المغربي الذي ستتم اعارته في نياير الجاري لفريق الاتفاق السعودي.

وحرص فايلر على مصافحة أزارو قبل رحيله لخوض تجربة احترافية في الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال السويسري للمغربي:” اعرف ان الظروف لم تساعدك تحت قيادتي في الأهلي لكننا كفريق جماعي يثق بك كثيرا ولهذا تمسكنا بأن تخرج للاعارة فقط وليس للرحيل النهائي، اجتهد في تجربتك المقبلة وسأنتظرك مهاجماً للأهلي في الصيف المقبل”.

وكان أزارو قد إنضم للاهلي في صيف 2017 وحصل على لقب هداف الدوري المصري في أول مواسمه بالقلعة الحمراء.

التفاصيل من هنا


نجم الأهلي يتلقى عرضاً كويتياً للرحيل عن القلعة الحمراء

تلقي حسين السيد، ظهير أيسر فريق الكرة بالنادي الأهلي عرضاً من النادي العربي الكويتي للاحتراف بين صفوفه بدايةً من يناير الجاري.

ويرفض حسين السيد حتي الآن فكرة اللعب داخل الدوري المصري رغم امتلاكه عدد من العروض، حيث يفضل اللاعب الخروج لحرلة احترافية في أحد الأندية الخليجية.

وكان الأهلي قد استقر على رحيل كل من حسين السيد والمهاجم وليد أزارو وصانع الألعاب صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية بيناير الجاري.

ويعتمد الأهلي على الثنائي علي معلول ومحمود وحيد في شغل مركز الظهير الأييسر، بالإضاقفة إلى الاستعانة بأيمن أشرف في بعض الأوقات.

التفاصيل من هنا


بادجي يزين قائمة الأهلي أمام النجم الساحلي 

أعلن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة النجم الساحلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها التاسعة من مساء غد الأحد على ستاد السلام.

ويغيب عن قائمة الأهلي حسام عاشور لأسباب فنية، إضافة إلى صالح جمعة فيما ضمت السنغالي بادجي الوافد الجديد لصفوف الفريق.

قائمة الأهلي لمواجهة النجم الساحلي

حراسة المرمى: شريف إكرامي – محمد الشناوي – علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – علي معلول – أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي “أفشة” – وليد سليمان – محمود عبدالمنعم “كهربا” – حسين الشحات – أحمد الشيخ – جيرالدو.

خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن – أليو بادجي.

التفاصيل هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة