نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 24/1/2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- يستعد نادي الزمالك المصري، لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي غدا، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ونرصد في هذه النشرة أبرز أخبار القلعة البيضاء على مدار اليوم.


جنش يكشف عن وعد كارتيرون له وموعد اعتزاله كرة القدم

أكد محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الزمالك، ان الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق، قد وعده بالحصول على فرص للمشاركة في المباريات الرسمية المقبلة.

وكان جنش قد تعافى من الاصابة التي لحقت به قبل 7 أشهر ماضية وتعرضه لقطع في وتر أكيلس نظير مشاركته مع منتخب مصر الأول.

وقال جنش في تصريحات لقناة “الزمالك” : لم أحدد  أي موعد لاعتزالي لعبة كرة القدم، وعصام الحضري كان في أوج تألقه مع بلوغه عامه الـ 47، ولا أفكر في الاعتزال الاّن.

التفاصيل من هنا


هل يحذو لاعبو الزمالك الأجانب حذو رزاق في مواجهة مازيمبي؟

تترقب جماهير الكرة بنادي الزمالك مواجهة فريقها بنظيره مازيمبي الكونغولي، بملعب السلام بالقاهرة، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من رابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019-2020.

الزمالك في جعبته 4 أهداف في شباك مازيمبي حصيلة 7 مواجهات أمامه في المسابقات القارية، وذلك في نسخ دوري الأبطال 2002 و 2012 و 20014 والنسخة الجارية.

ويبرز إسم البنيني رزاق أوتوميسي، مهاجم الزمالك السابق، كأجنبي وحيد أحرز للفريق الأبيض في الشباك الكونغولية لمازيمبي، وبخلاف ذلك ذلك باقي أهداف الفارس الأبيض حسام حسن “هدفين” وعبدالحليم هدفاً.

ويعتمد الزمالك بشكل أساسي على ثنائي أجنبي في صفوفه هذا الموسم وهو المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم، ترى هل ينجح أحدهما في معاودة سيناريو البنيني رزاق وهز شباك مازيمبي الليلة؟.

التفاصيل من هنا


تشكيلة نادي الزمالك اليوم ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

يواجه نادي الزمالك المصري نظيره مازيمبي الكونغولي اليوم، في الجولة الخامسة للمجموعة الاولى من دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الزمالك نظيره مازيمبي في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت أبوظبي في لقاء حاسم من أجل عبور المارد الأبيض لدور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتنقل قناة “beinsport2” لقاء الزمالك ومازيمبي اليوم بينما قناة تايم سبورت تنقله أيضا على التردد الأرضي.

واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك على تشكيلة فريقه لمواجهة مازيمبي اليوم عقب تعافي الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي”الونش” من الإصابة.

وسيكون تشكيل الزمالك اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي، محمد عبد الشافي.

الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما.

الهجوم: شيكابالا، أشرف بن شرقي، مصطفى محمد.

التفاصيل من هنا


الاتحاد المصري يكشف حقيقة تأجيل قمة الأهلى والزمالك في الدوري

نفى عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكر القدم، الشائعات حول تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري المؤجلة من الجولة الرابعة المقرر لها في 24 من شهر فبراير المقبل.

وقال الجنايني في تصريحات لوسائل إعلام مصرية اليوم إنه لقاء الأهلي والزمالك سوف يقام في موعده المحدد سابقا في 24 من فبراير الجاري ولا نية لتأجيل اللقاء.

وشدد على أن الاتحاد المصري يرغب في إنهاء الموسم الجاري بشهر يونيو المقبل لذلك لا يريد تأجيل أي مباريات بمسابقة الدوري المصري.

يشار إلى أن النادي الأهلي يتصدر بطولة الدوري المصري برصيد 36 نقطة بينما الزمالك في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة