نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الجمعة 24/1/2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل، في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونرصد في هذه النشرة أبرز أخبار القلعة الحمراء قبل تلك المواجهة المرتقبة.


النادي الأهلي يكشف موقف ثلاثي الدكة وتجديد عقد فايلر

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موقف الثلاثي صالح جمعة وحسين السيد وعمار حمدي من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية اليوم إن صالح جمعة لن يستمر مع النادي الأهلي وهو يملك عدة عروض للرحيل في يناير الجاري ولا توجد له فرصة وحيدة في البقاء بالفريق.

وأضاف: حسين السيد لاعب جيد وسيرحل في يناير الجاري لأنه هناك علي معلول ومحمود وحيد في مكانه والأول يسيطر على الجبهة اليسرى واتمنى مشاركة الثاني والانضمام لقائمة المنتخب المصري.

وشدد سيد عبد الحفيظ على أن عمار حمدي مستمر مع النادي الأهلي حتى الوقت الراهن لكن لم يحسم مصيره بصورة نهائية.

وتابع أن موقف حراسة المرمى في النادي الأهلي جيد للغاية في ظل تألق محمد الشناوي الذي يعيش أزهى عوره بجانب وجود كل من شريف إكرامي ومصطفى شوبير وعلي لطفي ولن يعير الشياطين الحمر أي لاعب من الثلاثي الأخير.

بخصوص تجديد عقد السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، رد سيد عبد الحفيظ: ننظر حاليا إلى الأهداف المحلية والأفريقية ولا اريد الحديث نيابة عنه بخصوص تجديد عقده.

حول المصابين، رد سيد عبد الحفيظ: كريم نيدفيد قد يعود للمشاركة مع الأهلي بعد أسبوعين بينما حمدي فتحي يملك إرادة قوية وقد يتواجد معنا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أو المباراة النهائية وكذلك محمد محمود قد ينهي الدوري المصري مع الفريق.

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته إن النادي الأهلي لن يستفيد من رفع استبدال اللاعبين من 2 إلى 4 لاعبي بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أمس مشددا على أنه لم يمنح تكافؤ بين الأندية.

التفاصيل من هنا


جنش: سبب غريب وراء عدم انتقالي إلى الأهلي

كشف محمود عبد الرحيم “جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، عن سبب غريب وراء عدم انضمامه لصفوف النادي الأهلي في عام 2011.

وقال جنش في تصريحات لقناة ناديه الرسمية: كنت قريبا من الانتقال لصفوف النادي الأهلي في 2011 لكن قمت بحادث سيارة خلال طريقي من الاسكندرية إلى القاهرة من أجل التوقيع على العقود والاتفاق على كل شيء.

وتابع: لقد خرجت سليما من الحادث رفقة أخي وصديقي لي وعدت إلى الاسكندرية وبعدها بستة أشهر انتقلت من الأوليمبي إلى نادي الزمالك.

وأضاف جنش: يمكنني المشاركة مع نادي الزمالك اليوم ضد مازيمبي الكونغولي والجهاز الفني أبلغني بقدرته على اللعب مع الأبيض في المباريات المقبلة.

واختتم جنش تصريحاته: باتريس كارتيرون وعدني بالحصول على فرصة للمشاركة في المباريات المقبلة وأخبرني بعدم حاجتي لمباراة ودية قبل خوض اللقاءات الرسمية.

وعاد محمود جنش لتدريب مع نادي الزمالك في الأسابيع الأخيرة عقب تعافيه من إصابة بقطع في وتر أكيليس.

يشار إلى أن نادي الزمالك استقر على قيد محمود جنش في القائمة الافريقية بعد زيادة استبدال اللاعبين من كاف إلى 4 لاعبين.

التفاصيل من هنا


طلب جريء وراء جلسة بادجي مع فايلر بعد مران الأهلي

عقد السنغالي اليو بادجي، مهاجم النادي الأهلي جلسة مع السويسري رينيه فايلر، مدرب الشياطين الحمر عقب مران الفريق مساء أمس.

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم عن طلب بادجي من فايلر الدفع به ضد النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية  لدوري أبطال أفريقيا.

وأشارت التقارير إلى أن بادجي يعتقد بانه أصبح جاهزا للمشاركة مع النادي الأهلي ضد النجم عقب تدريبه مع الشياطين الحمر يومي الأربعاء والخميس.

وانتقل بادجي لصفوف النادي الأهلي من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو بعقد لمدة 4 سنوات ونصف في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأنهى النادي الأهلي أمس إجراءات قيد اليو بادجي في القائمة المحلية والأفريقية بدلا من المغربي وليد أزارو الذي رحل نحو نادي الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

التفاصيل من هنا


حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع أحمد حجازي

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بطل الدوري المصري، عن حقيقة رغبة ناديه في ضم أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في الفترة المقبلة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية اليوم إن أحمد حجازي من اللاعبين المميزين وقد يتعاقد معه النادي في الموسم المقبل.

وأضاف أن القرار النهائي بخصوص ضم حجازي بيد السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي الذي يحدد احتياجات الفريق.

وكان أحمد حجازي لعب في صفوف النادي الأهلي من 2015 حتى 2017 قبل انتقاله لصفوف وست بروميتش ألبيون في 2018 بصورة نهائية بعد نهاية الاعارة من الشياطين الحمر.

ورفض نادي وست بروميتش ألبيون في الفترة الماضية، عرضا من نظيره اتحاد جدة السعودي لضم أحمد حجازي رغم عدم مشاركته في الموسم الجاري بصورة كبيرة.

التفاصيل من هنا


سر غضب وليد سليمان تجاه رينيه فايلر وسيد عبد الحفيظ

يشعر وليد سليمان، جناح النادي الأهلي بحالة من الغضب تجاه السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق بالفترة الأخيرة.

كشفت تقارير صحفية مصرية، اليوم عن غضب وليد سليمان، نجم النادي الأهلي من السويسري رينيه فايلر بسبب بعدم المشاركة بصورة أساسية بالمباريات الأخيرة.

وشدد وليد سليمان لسيد عبد الحفيظ على أنه لا يوجد مبرر واضح لجلوسه على الدكة من قبل رينيه فايلر في ظل إصابة رمضان صبحي وتراجع مستوى محمد مجدي أفشة وتألقه مع الشياطين الحمر.

واشارت التقارير الصحفية المصرية إلى أن وليد سليمان غاضب أيضا من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بسبب تجاهل الأخير قضية تجديد عقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي في يونيو المقبل.

وسجل وليد سليمان 6 أهداف في الدوري المصري على رأس هدافي النادي الأهلي بالبطولة هذا الموسم.

يشار إلى أن النادي الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة