حواديت من القاهرة.. ضربة معلم حمراء مغربية وسعادة سمراء في الزمالك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – اسبوع جميل في الدوري المصري الذي شهد بعض القصص المثيرة والأحداث الشيقة في القلعة البيضاء والحمراء.

ضربة معلم من النادي الأهلي

نجح مسئولو النادي الأهلي في حل قضية رحيل المغربي وليد أزارو عن صفوف الشياطين الحمر عقبب إعارته إلى نادي الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري يوم الأربعاء المقبل.

وسهل رحيل وليد أزارو عن صفوف النادي الأهلي الذي كان رافضا في البداية، موضوع الرحيل ويرغب في البقاء في القلعة الحمراء، قيد السنغالي أليو بادجي بالقائمة المحلية والأفريقية الذي قد يكون مفاجاة فايلر للنجم الساحلي التونسي، يوم الأحد المقبل، بالجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا.

وتعاقد النادي الأهلي مع دروجبا السنغال يوم الخميس الماضي من أجل حل مشاكل الشياطين الحمر الهجومية بالفترة الأخيرة.

ورحيل وليد أزارو قد يسمح للأنجولي جيرالدو دي كوستا بالاستمرار في صفوف النادي الأهلي بالموسم الجاري بعدما كان اللاعب قريبا من المغادرة لحل أزمة قيد بادجي.

نهاية قصة صالح جمعة مع الأهلي

أعلن السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي مطلع الأسبوع رحيل صالح جمعة عن صفوف الشياطين الحمر في الفترة المقبلة لأنه لا يركز مع الفريق رغم موهبته الفنية.

ويحاول النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، تسويق صالح جمعة خليجيا رغم رفض اللاعب مبدأ الاعارة ويتمسك بالرحيل بصورة نهائية عن القلعة الحمراء في يناير الجاري.

وغاب صالح جمعة عن تدريبات النادي الأهلي لمدة 10 أيام على التوالي لذلك فرض الشياطين الحمر عقوبات مالية كبيرة ضده.

سعادة بيضاء في نادي الزمالك

يعيش نادي الزمالك حالة من السعادة مؤخرا بقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بزيادة استبدال اللاعبين من 2 إلى 4 لاعبين هذا الأسبوع ما يسمح له بقيد الحارس محمود جنش ولاعب اخر.

وكان أسبوعا جيدا على نادي الزمالك بتأجيل لقاء المصري البورسعيدي يوم الاثنين الماضي بالدوري المصري الذي سمح له بالاستعداد بصورة قوية لمباراة اليوم ضد مازيمبي الكونغولي بالجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى نادي الزمالك للثأر من هزيمة مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة التي أدت لرحيل الصربي ميتشو عن تدريب المارد الأبيض وقدوم الفرنسي باتريس كارتيرون المنتشي معه الفريق بأربعة انتصارات في 2020 بكل البطولات.

تطبيق الفار ولا التأجيلات

كشف عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن تطبيق الفار بداية من شهر فبراير المقبل دون تحمل أندية الدوري أي تكاليف.

وقال الجنايني إن الدوري المصري سوف ينتهي في يونيو المقبل لذلك لا يرغب في تأجيل أي مباراة ولقاء القمة بين الأهلي والزمالك في موعده 24 من فبراير.

وانهى الجنايني بعض الخلافات البسيطة مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي عقب جلسة مع اللاعب يوم الأحد الماضي بعد لقاء فريقه مع مانشستر يونايتد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة