نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الخميس 23-1-2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نادي الزمالك

سبورت 360- يستعد نادي الزمالك المصري، لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي غدا، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

نادي الزمالك يريد ضم عمر جابر وأحمد أيمن

وضع عمر جابر، ظهير أيمن نادي بيراميدز، شرطا من أجل العودة لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن عمر جابر اشترط الحصول على نفس الراتب السنوي الذي يحصل عليه حاليا مع بيراميدز من أجل الانتقال لصفوف نادي الزمالك في الموسم المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن عمر جابر رحب بالعودة لصفوف ناديه السابق الزمالك لكن حال تنفيذ بطل الكونفدرالية الشرط السابق.

في سياق متصل، شددت التقارير على أن أحمد أيمن منصور، مدافع بيراميدز وافق أيضا على الانتقال إلى نادي الزمالك لكن بنفس شروط عمر جابر.

ويسعى نادي الزمالك لضم عمر جابر في الصيف المقبل لمعاناة الأبيض هذا الموسم بالجبهة اليمنى عقب قرار التونسي حمدي النقاز، بفسخ عقده مع الأبيض بشهر ديسمبر الماضي رغم وجود حازم أمام والشاب أحمد عيد.

بينما بطل الكونفدرالية يريد ضم أحمد أيمن منصور في الصيف لأنه يجيد اللعب في الجبهة اليسرى وقلب الدفاع وهو مركز مهم في الأبيض.

مصطفى محمد يقود هجوم الزمالك

استدعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك المصري، مهاجما وحيدا في قائمة الفريق لمواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

 وضمت القائمة مهاجما وحيدا وهو مصطفى محمد في ظل غياب عمر السعيد والعائد للفريق الكونغولي كابونجو كاسونجو لعدم الجاهزية.
 ويتواصل غياب عبدالله جمعة للإصابة إلى جانب كريم بامبو ومحمد عبدالسلام

وفيما يلي القائمة كاملة:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل

الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي “الونش” – حازم إمام – محمد عبدالشافي – محمد عبدالغني

الوسط: مصطفى فتحي – إسلام جابر – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – شيكابالا – يوسف أوباما – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – طارق حامد – فرجاني ساسي

الهجوم: مصطفى محمد

يذكر أن مازيمبي يتصدر الترتيب برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن الزمالك قبل جولتين من النهاية.

كارتيرون يتحدث عن مواجهة مازيمبي غدا

تحدث الفريق باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن مواجهة مازيمبي الكونغولي التي تقام مساء الجمعة في دوري أبطال أفريقيا

 ويحل مازيمبي الكونغولي ضيفا على الزمالك في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 وأشار كارتيرون في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إلى أن مازيمبي منافس صعب وهو يعرفه جيدا،  وأن الزمالك بصدد خوض اختبار استثنائي.

وأوضح المدرب الفرنسي أن الزمالك يستعد لخوض شهر فبراير المليء بالاختبارات القوية مشددا  على أن اللاعبين لديهم رغبة في تعويض الخسارة من مازيمبي في الجولة الأولى، كونها قد جاءت بثلاثية وهو أمر غير جيد.

ويلعب الزمالك السوبر الأفريقي ضد الترجي التونسي في شهر فبراير المقبل، على أن يلتقي مع الأهلي مرتين، الأولى في السوبر المصري والثانية في الدوري.

وعن الدفع بالناشئين في بعض المباريات، قال كارتيرون إن الزمالك يضم ذخيرة جيدة من اللاعبين الشباب يسعى للاستعانة بهم تباعا ويثبتون وجودهم مثل أحمد عيد الظهير الأيمن.

كاف يسمح باستبدال 4 لاعبين

قالت تقارير صحفية مصرية اليوم إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ابلغ نادي الزمالك بإمكانية استبدال 4 لاعبين في قائمته الأفريقية بالشهر الجاري بدلا من لاعبين.

 وأشارت التقارير الصحفية إلى أن كاف اشترط على نادي الزمالك وباقي الأندية أن يكون اللاعب المستبدل من القائمة الأفريقية لم يشارك مع الفريق بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتابعت التقارير أن نادي الزمالك يستطيع قيد لاعبين بدلا من محمود كهربا وأيمن حفني لأنهما لم يشاركان مع الأبيض في دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي غدا في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف مازيمبي المتصدر برصيد 10 نقاط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة