كذبة أم حقيقة.. خلافات محمد صلاح وانتقال وليد ازارو لنادي الزمالك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد صلاح لاعب المنتخب المصري

موقع سبورت 360 – لا تخلو الحقيقة من كذبة سيئة بين أحضانها لكن الحقيقة سوف تظهر للعلن عاجلا أم أجلا الذي يجعل المتابع الكروي في حالة من الحيرة من أمره، أين الحقيقة من كل الأخبار المنتشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية.

ويرصد موقع “سبورت 360” في تقرير أسبوعي كل ثلاثاء بخصوص أبرز الأكاذيب التي تلاشت عند خروج الحقائق إلى النور على صعيد الدوري المصري.

تطبيق الفار في الدوري المصري

انتشرت الشائعات في وسائل إعلام مصرية خلال الأسابيع الماضية حول تراجع الاتحاد المصري لكرة القدم عن فكرة تطبيق “تقنية الفيديو” بالدور الثاني من الدوري المصري بسبب التكلفة العالية ومشاكل مع أندية البطولة.

وخرجت الحقيقة إلى النور، اليوم بتصريحات عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن اعتماد تطبيق تقنية الفيديو بداية من شهر فبراير المقبل دون تحمل الأندية تكاليفها.

خلافات محمد صلاح مع اتحاد الكرة

بعد غياب محمد صلاح عن حفل أفضل لاعب في أفريقيا 7 يناير الجاري بمدينة الغردقة لتحدث الصحافة المصرية عن رفض نجم ليفربول الإنجليزي، حضور الحفل بسبب خلافاته مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقر عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري الذهاب إلى انجلترا للاجتماع مع محمد صلاح الذي حدث يوم الأحد الماضي عقب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد من أجل نفي كل الشائعات حول الخلافات مع نجم المنتخب المصري.

وشدد عمرو الجنايني في تصريحات لموقع الاتحاد المصري الرسمي لكرة القدم، على أن علاقة محمد صلاح مع الاتحاد جيدة للغاية ولا توجد أي مشاكل بينهما.

انتقال وليد أزارو إلى الزمالك

ارتبط المغربي وليد ازارو، مهاجم النادي الأهلي بالرحيل عن القلعة الحمراء نحو نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في ظل نية فريقه للاستغناء عنه بعد ضم السنغالي أليو بادجي.

وكشف أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عن حقيقة ضم وليد أزارو إذا قال: وليد أزارو لاعب كبير لكن ليس هناك أي مفاوضات معه والزمالك يملك مكانا واحدا في قائمته المحلية وتم قيد به الكونغولي كابونجو كاسونجو.

ضحية بادجي في الاهلي

تحدثت التقارير الصحفية المصرية بالأيام القليلة الماضية عن رحيل جيرالدو أو وليد أزارو من النادي الأهلي من أجل قيد الوافد الجديد السنغالي أليو بادجي بدلا من أحدهما.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي إن ناديه لم يستقر بعد على اسم اللاعب الأجنبي الذي سيخرج من القائمة المحلية والأفريقية لقيد اليو بادجي

رحيل صالح جمعة عن الأهلي

لم يكن مستقبل صالح جمعة محسوما بشكل نهائي مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة رغم عدم مشاركته مع الشياطين الحمر هذا الموسم الجاري بقرار من السويسري رينيه فايلر.

وقطع السويسري رينيه فايلر كل الشكوك في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم الأحد الماضي إذا قال: صالح جمعة لاعب موهوب ولكنه قليل التركيز ولن يتواجد معنا بالفترة المقبلة واتمنى له التوفيق بأي فريق آخر.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي على تصريحات فايلر إذا قال: لا يمانع الأهلي في رحيل صالح جمعة سواء على سبيل البيع أو الإعارة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة