رينيه فايلر وحرب النجوم السبعة في النادي الأهلي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
رينيه فايلر مدرب النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – رغم الهدوء والنتائج الجيدة التي يعيشها النادي الأهلي، بطل الدوري المصري خلال الموسم الجاري تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، إلا أنه هناك بعض الأزمات التي تطفو وتعكر الجو الجميل في الشياطين الحمر.

ويسير النادي الأهلي بشكل جيد للغاية في بطولة الدوري المصري بتحقيق 12 فوز متتالي بينما يواجه صعوبات في دوري أبطال أفريقيا باحتلاله المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر بـ 9 نقاط قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد، في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي والسويسري رينيه فايلر، حرب النجوم السبعة في الشياطين الحمر مؤخرا ويستعرضها موقع “سبورت 360” بالتقرير التالي

1- أزمة ضحية أليو بادجي

تعاقد النادي الأهلي مع السنغالي أليو بادجي مقابل 2 مليون يورو من رابيد فيينا النمساوي يوم الخميس الماضي لمدة 4 سنوات ونصف لتدعيم هجوم الشياطين الحمر في ظل الرعونة التهديفية لرباعي جونيور أجايي وصلاح محسن ومروان محسن ووليد أزارو.

ولم يستقر النادي الأهلي على ضحية اليو بادجي من اللاعبين الأجانب في الشياطين الحمر، حسبما صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة هذا الأسبوع.

ويفاضل النادي الأهلي بين المغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالدو دي كوستا لرحيل أحدهما في الأيام القليلة المقبلة لقيد بادجي ومشاركته ضد النجم الساحلي التونسي يوم الأحد.

2- أزمة وليد أزارو

ويرغب السويسري رينيه فايلر في رحيل وليد أزارو بشدة عن صفوف الشياطين الحمر بعد سوء سلوكه في الأسبوع الماضي ومغادرة الفندق قبل مباراة طنطا بعد خروجه من القائمة.

ويرفض المغربي وليد أزارو الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية سواء على سبيل الإعارة أو البيع ورفض عرضا من نادي الاتفاق السعودي لاستعارته بالأيام الماضية لأنه يستهدف الرحيل مجانا واجبار الشياطين الحمر على فسخ عقده وهو أمر لن يحدث بسبب نية إدارة محمود الخطيب تسهيل اعارة جيرالدو لقيد اليو بادجي حتى يتم حل قضية المغربي

3- أزمة صالح جمعة والرحيل

وقع النادي الأهلي، عقوبة مالية كبيرة اليوم على صالح جمعة بسبب غيابه عن تدريبات بطل الدوري المصري لمدة 10 أيام متتالية دون إذن مسبق.

ويرفض صالح جمعة الرحيل عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال يناير الجاري بيل يريد بيع نهائي ورفض عرضا من الإسماعيلي.

وخرج صالح جمعة من حسابات السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي خلال الموسم الجاري الذي اعلن يوم الأحد رحيل اللاعب بالشتاء الجاري عن الشياطين الحمر لقلة تركيزه مع النادي.

ويعد صالح جمعة هدفا قويا لنادي الزمالك بالفترة الأخيرة للرد على صفقة انتقال محمود كهربا للشياطين الحمر خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

4- حرب على المشاركة أساسيا

يملك النادي الأهلي مجموعة رائعة من اللاعبين خلال الموسم الجاري الذي يشكل صداعا جميلا بالنسبة للسويسري رينيه فايلر الذي اختار سياسة التدوير للتغلب على هذا الأمر.

وهناك منافسة قوية في كل المراكز على المشاركة مع النادي الأهلي هذا الموسم باستثناء مركز محمد الشناوي، حارس مرمى الشياطين الحمر غير قابل للمس من قبل السويسري رينيه فايلر في ظل مستوى حارس بتروجيت السابق القوي هذا الموسم.

ويتنافس كل من محمود كهربا وأحمد الشيخ على مجاورة حسين الشحات وجونيور أجايي في الهجوم بينما منافسة من نوع خاص بين وليد سليمان وافشة على مركز صناعة اللعب واليو ديانج ضد محمود متولي بينما ياسر إبراهيم يتصارع مع ربيعة وأيمن أشرف على مركز بالدفاع ومحمود وحيد يأمل في كسر هيمنة معلول على الجبهة اليسرى بينما صراع من نوع خاص بين محمد هاني وأحمد فتحي بالجبهة اليمنى.

5- تجديد الرباعي الكبير

لم يحسم النادي الأهلي مصير الرباعي أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامي الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل.

ويريد السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي بقاء الرباعي السابق رغم غياب الثنائي إكرامي وحسام عاشور عن المشاركة مقارنة بأحمد فتحي ووليد سليمان.

بحسب التقارير الصحفية المصرية، لم يتفاوض مسئولو النادي الأهلي مع الرباعي الكبير من أجل تمديد عقودهم رغم تمسك السويسري فايلر بهم.

6- حسين السيد وصلاح محسن

يبحث النادي الأهلي عن عروض جيدة للثنائي حسين السيد وصلاح محسن في الفترة الأخيرة من أجل رحيلهما عن الشياطين الحمر بالميركاتو الشتوي الجاري بسبب قلة المشاركة بأوامر من السويسري رينيه فايلر.

ويرتبط صلاح محسن بالانتقال لصفوف سموحة والاتحاد السكندري والاسماعيلي في يناير الجاري بينما حسين السيد يملك عروض من انبي والاسماعيلي.

7- شراء عقد رمضان صبحي

يرغب النادي الأهلي في شراء عقد رمضان صبحي بالفترة المقبلة من فريقه هدرسفيلد الإنجليزي بعد مستواه المميز قبل اصابته بتمزق في العضلة الخلفية منتصف ديسمبر الماضي.

وحصل النادي الأهلي على رمضان صبحي معارا من يناير 2019 قبل تجديدها في يونيو الماضي حتى نهاية الموسم الجاري.

وتقف طلبات هدرسفيلد المالية في وجه النادي الأهلي لضم رمضان صبحي بعدما طلب النادي الإنجليزي 7 ملايين يورو لكن إدارة الشياطين الحمر تسعى لخفض المبلغ خلال جولة المفاوضات في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة