سيناريو تخيلي..  ماذا سيحدث إذا انتقل صالح جمعة إلى نادي الزمالك؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صالح جمعة بقميص الزمالك

موقع سبورت 360 – يرغب صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي المصري، في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بصورة نهائية وليس على سبيل الإعارة بعدما خرج من الحسابات السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق.

رينيه فايلر يعلن رحيل صالح جمعة 

أعلن رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي مساء الأحد عدم استمرار صالح جمعة فى صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة لأنه لاعب موهوب فنيا لكنه لا يركز على كرة القدم.

ويعتبر صالح جمعة من الأهداف الرئيسية لمجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور من أجل الانتقام من النادي الأهلي على خلفية ضم محمود كهربا في الميركاتو الجاري.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي الأحداث التي تقع حال نجاح نادي الزمالك في ضم صالح جمعة في الفترة المقبلة.

1- اتحاد الأشقاء

سينضم صالح جمعة لصفوف نادي الزمالك من أجل اللعب بجوار شقيقه عبد الله، ظهير أيسر المارد الأبيض الذي يعيد لأذهان ثنائية حسام حسن وإبراهيم حسن في بداية الألفية الجديدة عندما غادران الشياطين الحمر نحو فريق ميت عقبة في مفاجأة كانت صادمة لجماهير الحمراء والبيضاء في ذلك الوقت.

2- هجوم من مرتضى منصور

لن يلفت صالح جمعة من هجوم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك إذا انتقل لصفوف المارد الأبيض لأنه الرجل لا يملك لسانه على أي أحد سواء في ناديه أو خارج الذي سوف يهلل كثيرا بتصريحات رائعة عند وصول صالح بأنه أفضل لاعب في مصر ويتفوق على القصير”أفشة”.

وسيتعرض صالح جمعة لمراقبة دائمة من رجال مرتضى منصور حول سلوكياته خارج الملعب لأنه لا يتهاون في السلوكيات الخاطئة وسوف يعاقبه بأشد العقوبات المالية والفنية حال قيام بسلوك سيء مع المارد الأبيض.

3-  أزمة الرقم 10

يعشق صالح جمعة الرقم “10” الذي يحمله حاليا مع النادي الأهلي الذي كان فال سيء عليه بعد اقترابه من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الجاري.

ومن المتوقع أن يطلب صالح جمعة الرقم “10” الذي يرتديه حاليا في نادي الزمالك، الفهد الأسمر شيكابالا ما قد يخلق مشكلة في صفوف المارد الأبيض حال استمرار محمود عبد الرازق الذي يعاني هذا الموسم من قلة اللعب بسبب الإصابات.

4- بديل فرجاني ساسي

يجيد صالح جمعة اللعب في مركز التونسي فرجاني ساسي الذي يريد الرحيل عن نادي الزمالك بالفترة الأخيرة الذي سيرحل مع قدوم نجم النادي الأهلي في الصيف المقبل بصفقة لن تقل عن 5 ملايين دولار.

ويمتاز صالح جمعة بقدراته الفنية العالية بالقيام بلاعب وسط هجومي بجوار طارق حامد أو صانع الألعاب ليكون ثنائية قوية مع يوسف أوباما في صفوف نادي الزمالك.

وسيملك باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك في الموسم الجديد حال بقائه خيار قوي في صناعة اللعب بين يوسف أوباما وصالح جمعة حال رغبته بعدم لعب الأخير بمركز”8″ بجوار طارق حامد في الوسط.

5- هجوم الجماهير الحمراء على فايلر

لم يمنح السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي صالح جمعة فرصة وحيدة خلال الموسم الجاري لعدم قناعته بصاحب الـ26 عاما.

حال تألق صالح جمعة مع نادي الزمالك بالموسم الجديد سيكون الندم شعار جماهير النادي الأهلي التي ستهاجم السويسري فايلر لعدم منح لاعب انبي السابق أي فرصة رغم أنه الحقيقة إدارة الشياطين الحمر تحملت على نفسها كثيرا بالسنوات الأخيرة لاستمرار صاح واستعادة مستواه لكن صاحب الـ 26 عاما كان يخيب ثقتهم به دائما.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة