نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الإثنين 20/1/2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة بآخر أخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم استعدادا لمباراته القادمة في الدوري المصري الممتاز ومواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا


كاسونجو يكشف عن هدفه مع نادي الزمالك هذا الموسم

كشف الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم نادي الزمالك المصري عن هدفه مع المارد الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال كاسونجو في تصريحات لموقع نادي الزمالك الرسمي: سعيد بقرار نادي الزمالك بقيد في قائمة الفريق وسوف أبذل قصارى جهدي للمشاركة مع المارد الأبيض واتمنى اللعب مع زملائي بالفترة المقبلة خلال المباريات من أجل اسعاد الجماهير البيضاء.

واختتم المهاجم الكونغولي تصريحاته القصيرة: أشكر جماهير الزمالك التي دعمتني بالفترة المقبلة وأبذل كل ما لدي من أجل اسعادهم ونعمل جميعا في الأبيض على الفوز بكل البطولات هذا الموسم.

وكان نادي الزمالك أنهى أمس إجراءات قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمته المحلية من أجل المشاركة مع الأبيض بالمباريات المقبلة.

وعاد كاسونجو لنادي الزمالك في الفترة الأخيرة عقب فسخ عقده مع الوداد البيضاوي المغربي.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بملعب السلام

التفاصيل من هنا


نادي الزمالك يستهدف فك عقدة مازيمبي منذ ثنائية العميد

يصطدم نادي الزمالك المصري، بطل الكونفدرالية بنظيره مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل،في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بملعب “السلام”.

تعرض نادي الزمالك لخسارة قوية في الجولة الأولى بميدان مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة التي أدت لرحيل الصربي ميتشو وقدوم الحالي الفرنسي باتريس كارتيرون في محله.

ويرغب نادي الزمالك في لقاء يوم الجمعة من أجل الانتقام من هزيمة مازيمبي بالجولة الأولى وتحقيق الانتصار الذي يضمن بلوغ الفريق لدور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا والتساوي بنفس الرصيد مع الفريق الكونغولي في صدارة المجموعة الأولى.

ويحتاج نادي الزمالك لنقطة وحيدة من أجل بلوغ دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجاري.

لم يحقق نادي الزمالك أي فوز على مازيمبي الكونغولي بالبطولات الأفريقية منذ  إياب نصف نهائي لدوري أبطال أفريقيا،2002 في 15 نوفمبر بهدفين العميد حسام حسن  بحضور 80 ألف متفرج باستاد القاهرة عقب التعادل في الذهاب 1-1 وهو عام حصد المارد الأبيض آخر ألقابه في البطولة على حساب الرجاء المغربي بالمباراة النهائية بفضل صاروخية تامر عبد الحميد.

التفاصيل من هنا


المولدون والمنسيون في نادي الزمالك تحت لواء كارتيرون

يعيش نادي الزمالك المصري، بطل الكونفدرالية فترة جيدة للغاية في 2020 تحت راية الفرنسي باتريس كارتيرون بتحقيق 4 انتصارات متتالية التي كانت ضد أسوان”2-0″ وطنطا “3-2” وزيسكو “2-0” والجونة “2-0”.

وكان باتريس كارتيرون ينوي استمرار مسيرة الانتصارات اليوم لولا قرار الاتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراته ضد المصري البورسعيدي ليحصل بطل الكونفدرالية على فرصة كبيرة من أجل الاستعداد بقوة لمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والانتقام من ثلاثية الذهاب التي أطاحت بالصربي ميتشو من تدريب الأبيض.

وخلال الانتصارات الـ4 المتتالية لنادي الزمالك في 2020 التي جاءت بعد سلسلة 4 مباريات دون فوز بأخر 2019، ولد لاعبين جدد في المارد الأبيض وتم نسيان آخرين مع باتريس كارتيرون وسوف نستعرضهم بالتقرير التالي لموقع “سبورت 360”.

المولدون:

المغربي محمد أوناجم

استعاد المغربي محمد أوناجم مستواه المميز مع نادي الزمالك خلال المباريات الأخيرة بتحركات جيدة على الجناح الأيمن أو الأيسر وكلل بهدف جميل بشباك الجونة يوم الأربعاء الماضي.

وتعرض محمد أوناجم لانتقادات كبيرة منذ قدومه لصفوف نادي الزمالك في الصيف الماضي قادما من الوداد البيضاوي المغربي لكن الفرنسي باتريس كارتيرون يثق به كثيرا ويراه من العناصر الأساسية في تشكيلته.

منح الفرنسي باتريس كارتيرون، محمود عبد الرازق شيكابالا الفرصة للمشاركة منذ البداية ضد الجونة يوم الأربعاء الماضي في أول لقاء له منذ 40 يوما عقب تعافيه من المشاكل العضلية.

وكان شيكابالا عند حسن ظن وثقة الفرنسي باتريس كارتيرون بتسجيل هدف فض الشراكة مع الجونة بطريقة مميزة للغاية.

وسيعتمد كارتيرون كثيرا على شيكابالا بالفترة المقبلة لأنه خيار جيد للغاية بمركز الجناح الأيمن بقدراته الفنية العالية لكن الفهد الأسمر يتوجب عليه الالتزام والانضباط الفني من أجل مواصلة اللعب مع الفرنسي.

التفاصيل من هنا


نجم الأهلي يقرب نادي الزمالك من سيناريو بداية الألفية

يبدو أن نادي الزمالك، قد بدأ يفكر فعليا في كيفية رد صفعة حصول الأهلي غريمه التقليدي على لاعبه السابق محمود عبدالمنعم “كهربا” في انتقالات يناير الجاري، بعدما رحل اللاعب بشكل مفاجئ عن القلعة البيضاء في الصيف.

ويسعى نادي الزمالك لتكرار ما فعله الأهلي، من خلال جلب لاعبه صالح جمعة الذي أصبح خارج حسابات المدرب السويسري رينيه فايلر، بحسب تصريحات الأخير مساء الأحد عقب الفوز على المقاولون العرب في الدوري.

وحال نجح الزمالك في الحصول على خدمات صالح جمعة، لينضم إلى شقيقه عبدالله الظهير الأيسر للفريق فإنه بذلك، قد يكرر سيناريو حدث قبل 20 عاما، بأن يلعب شقيقان ضمن صفوفه في نفس الوقت، وهما حسام وإبراهيم حسن.

التفاصيل من هنا


نادي الزمالك يعلن طرح تذاكر مباراته أمام مازيمبي

أعلن نادي الزمالك عن طرح تذاكر مباراة الفريق ضد مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

ويسعى نادي الزمالك الذي أصبح على أعتاب التأهل لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الكونغو من أجل ضمان الصعود رسميا إلى دور الثمانية.

وحدد الزمالك اسعار التذاكر ب٥٠ جنيها للدرجتين الثانية والثالثة الموحدة.

كما تم تحديد منافذ بيع تذاكر المباراة التابعة لشركة تذكرتي التي تتولى تسويقها إلكترونيا.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة