الأهلي في غياب رمضان صبحي.. ماذا حدث لرجال فايلر؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي

موقع سبورت 360 – يغيب رمضان صبحي عن صفوف النادي الأهلي منذ إصابته بتمزق عضلي في منتصف شهر ديسمبر المقبل قبل كلاسيكو تقليدي ضد النادي الإسماعيلي بالدوري المصري.

فايلر المتغير يتعامل مع غياب صبحي

وجاء غياب رمضان صبحي في توقيت صعب للسويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي وللاعب ذات في ظل المستوى المميز الذي يقدمه صاحب الـ 22 عاما منذ بداية الموسم الجاري.

لكن السويسري فايلر استطاع التعامل بشكل جيد مع غياب رمضان صبحي بسبب وجود بدلاء قوية في مركزه مثل حسين الشحات وجونيور أجايي ووليد سليمان وجيرالدو وأحمد الشيخ.

أحمد الشيخ  ومروان المستفيدين الكبيرين من غياب رمضان

عاد أحمد الشيخ للمشاركة بصورة منتظمة في غياب رمضان صبحي للإصابة بعدما كان قابع على دكة الاحتياط في وجوده.

ولعب صاحب الـ 22 عاما كأساسي في 5 مباريات بواقع 4 مباريات بالدوري ولقاء ضد بلاتينيوم ولم يشارك في لقاء وحيد ودخل كبديل أمام بلاتينيوم في لقاء العودة بزيمبابوي.

ونجح الشيح في تسجيل هدفين وصناعة هدف خلال فترة غياب رمضان صبحي منذ شهر تقريبا الذي يعيد مسيرته مرة أخرة مع الأهلي.

وحصل أيضا مروان محسن على فرصة المشاركة في خط الهجوم واستطاع تسجيل 4 أهداف ضد اف سي مصر وبلاتينيوم وطنطا بعدما كان يعاني من عدم التسجيل وقلة المشاركة.

كهربا حصل على فرصة المشاركة

شارك محمود كهربا ضد اف سي مصر وطنطا والمقاولون وبلاتينيوم في غياب رمضان صبحي واستطاع تسجيل هدفين وصناعة هدف في خماسية الشياطين الحمر ضد طنطا يوم الأربعاء المقبل.

وكان النادي الأهلي ضم كهربا في الميركاتو الجاري بصفقة انتقال حر عقب فسخ صاحب الـ 26 عاما عقده مع أفيش البرتغالي.

النادي الأهلي لا يخسر في غياب رمضان صبحي

ولعب النادي الأهلي 6 مباريات في الدوري المصري واستطاع الفوز بها جميعا ضد الإسماعيلي بهدف والإتحاد السكندري برباعية نظيفة ومصر المقاصة بهدفين واف سي مصر 3-1 وطنطا بخماسية نظيفة والمقاولون بثنائية نظيفة.

وفاز الأهلي على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين نظيفين بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في القاهرة في غياب رمضان صبحي قبل التعادل بهدف في زيمبابوي.

رمضان صبحي يعود ضد الهلال

اقترب رمضان صبحي من العودة للمشاركة مع الأهلي في الفترة المقبلة وتحديدا ضد الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها أول فبراير المقبل.

وصرح خالد محمود، طبيب النادي الأهلي مساء أمس بأن رمضان صبحي لن يشارك ضد النجم الساحلي التونسي يوم الأحد المقبل لكنه سيكون قادرا على اللعب ضد الهلال السوداني.

عودة رمضان صبحي سوف تشعل المنافسة بين الخط الهجومي المتواجد فيه كل من حسين الشحات وكهربا وجونيور أجايي وأحمد الشيخ ووليد سليمان واليو بادجي الوافد الجديد لصفوف الأهلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة