المولدون والمنسيون في نادي الزمالك تحت لواء كارتيرون

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك

موقع سبورت 360 – يعيش نادي الزمالك المصري، بطل الكونفدرالية فترة جيدة للغاية في 2020 تحت راية الفرنسي باتريس كارتيرون بتحقيق 4 انتصارات متتالية التي كانت ضد أسوان”2-0″ وطنطا “3-2” وزيسكو “2-0” والجونة “2-0”.

وكان باتريس كارتيرون ينوي استمرار مسيرة الانتصارات اليوم لولا قرار الاتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراته ضد المصري البورسعيدي ليحصل بطل الكونفدرالية على فرصة كبيرة من أجل الاستعداد بقوة لمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والانتقام من ثلاثية الذهاب التي أطاحت بالصربي ميتشو من تدريب الأبيض.

وخلال الانتصارات الـ4 المتتالية لنادي الزمالك في 2020 التي جاءت بعد سلسلة 4 مباريات دون فوز بأخر 2019، ولد لاعبين جدد في المارد الأبيض وتم نسيان آخرين مع باتريس كارتيرون وسوف نستعرضهم بالتقرير التالي لموقع “سبورت 360”.

المولدون:

المغربي محمد أوناجم

استعاد المغربي محمد أوناجم مستواه المميز مع نادي الزمالك خلال المباريات الأخيرة بتحركات جيدة على الجناح الأيمن أو الأيسر وكلل بهدف جميل بشباك الجونة يوم الأربعاء الماضي.

وتعرض محمد أوناجم لانتقادات كبيرة منذ قدومه لصفوف نادي الزمالك في الصيف الماضي قادما من الوداد البيضاوي المغربي لكن الفرنسي باتريس كارتيرون يثق به كثيرا ويراه من العناصر الأساسية في تشكيلته.

شيكابالا

منح الفرنسي باتريس كارتيرون، محمود عبد الرازق شيكابالا الفرصة للمشاركة منذ البداية ضد الجونة يوم الأربعاء الماضي في أول لقاء له منذ 40 يوما عقب تعافيه من المشاكل العضلية.

وكان شيكابالا عند حسن ظن وثقة الفرنسي باتريس كارتيرون بتسجيل هدف فض الشراكة مع الجونة بطريقة مميزة للغاية.

وسيعتمد كارتيرون كثيرا على شيكابالا بالفترة المقبلة لأنه خيار جيد للغاية بمركز الجناح الأيمن بقدراته الفنية العالية لكن الفهد الأسمر يتوجب عليه الالتزام والانضباط الفني من أجل مواصلة اللعب مع الفرنسي.

أحمد عيد

 في غياب حازم إمام بداعي الإصابة، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون الاعتماد على جوهرة نادي الزمالك، أحمد عيد بالجهة اليمنى ضد أسوان وطنطا في الدوري المصري.

وظهر أحمد عيد بصورة جيدة للغاية في مباراتي أسوان وطنطا اللتين شارك بهما من البداية حتى النهاية.

ومنح كارتيرون نادي الزمالك في 2020، لاعبا للمستقبل القريب وهو أحمد عيد الذي يبلغ 19 عاما وسيكون إضافة قوية للأبيض خلال الموسم الجاري.

اسلام جابر

بعد غياب عن المشاركة منذ انضمامه لصفوف نادي الزمالك من مصر المقاصة في الصيف الماضي، لقد فتح باتريس كارتيرون، باب الأمل لإسلام جابر من أجل بداية مسيرته مع الأبيض.

وشارك اسلام جابر ضد أسوان وطنطا وزيسكو يونايتد بقرار من كارتيرون لأنه لاعب جيد للغاية ويستطيع اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح الأيسر وصناعة اللعب.

محمد أبو جبل

واصل باتريس كارتيرون، الاعتماد على الحارس محمد أبو جبل الذي ظهر بصورة مميزة للغاية كان أخرها ضد الجونة يوم الأربعاء الماضي ببطولة الدوري المصري.

وتألق أبوجبل في تسديدات لاعبي الجونة الذي يؤكد على ثقة باتريس كارتيرون به.

محمد صبحي

خاض محمد صبحي أول مباراة له كأساسي في الموسم الجاري مع نادي الزمالك ضد طنطا بالدوري المصري بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون الذي يريد منح الثقة لحارس صاحب الـ 20 عاما.

المنسيون:

محمد عواد

خرج محمد عواد من حسابات باتريس كارتيرون لحماية عرين نادي الزمالك منذ خطأ الحارس ضد طلائع الجيش “2-3” بديسمبر الماضي ويعتمد على محمد أبوجبل وصبحي بدلا منه.

ولم يشارك محمد عواد في أي لقاء مع الزمالك في 2020 وينتظر عفو باتريس كارتيرون عنه بالمباريات المقبلة.

محمد عنتر

لا يريد باتريس كارتيرون، محمد عنتر في تشكيلة نادي الزمالك خلال الموسم الجاري ولم يشارك مع الفريق بأي لقاء بأوامر من الفرنسي.

وينوي نادي الزمالك بيع محمد عنتر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لعدم وجود مكان له في تشكيلة كارتيرون.

إمام عاشور

 لم يشارك إمام عاشور مع الفرنسي باتريس كارتيرون بالمباريات الأخيرة لعدم قناعة المدرب الفرنسي الذي ضمه الملكي في الصيف الماضي من غزل المحلة.

وقد يغادر إمام عاشور في يناير الجاري على سبيل الإعارة لأحد الفرق بالدوري المصري من أجل المشاركة بصورة أفضل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة