صالح جمعة.. خليفة أبوتريكة المستهتر لا مكان له في الأهلي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صالح جمعة لاعب النادي الأهلي

موقع سبورت 360 – اقترب صالح جمعة من نهاية قصة القصيرة والطويلة في إثارة الجدل واللغط منذ انتقاله لصفوف النادي الأهلي من إنبي بصيف 2015 كواحد من المواهب الوعدة والمنتظرة أن تحل مشكلة صانع الألعاب وتعويض الماجيكو محمد أبوتريكة.

فايلر يطرد صالح جمعة من الأهلي

أعلن السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي، مساء أمس الأحد رحيل صالح جمعة عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي بعد فوز الأهلي على المقاولون أمس بثنائية نظيفة: صالح جمعة فنيا لا غبار عليه لكنه يعاني من مشكلة غياب التركيز لذلك النادي عاقبه بالفترة الماضية وليس له مكان في تشكيلتي بالفترة المقبلة واتمنى له التوفيق في أي فريق آخر.

وكانت كلمات رينيه فايلر، إعلان نهاية قصة صالح جمعة مع النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما كانت هناك أمل طفيف في دخوله بتشكيلة السويسري بقادم المواعيد لكن مدرب الشياطين الحمر يريد لاعبين منضبطين مثل الساعة السويسرية على المستوى الفني والأخلاقي داخل وخارج الملعب.

كشف حساب صالح جمعة مع الأهلي

لم يشارك صالح جمعة في أي لقاء مع الأهلي خلال الموسم الجاري سواء لإصابة أو قرار فني من السويسري رينيه فايلر الذي منذ اليوم ولا يريد صاحب الـ 26 عاما معه في الشياطين الحمر.

ويملك صاحب الرقم 10، 69 مباراة مع النادي الأهلي سجل خلالهم 12 هدفا وصنع 13 هدفا الذي ضمه من إنبي في 22 يوليو لعام 2015.

خيارات صالح جمعة في الميركاتو الحالي

يملك صالح جمعة 8 عروض مختلفة في الفترة الأخيرة للرحيل عن النادي الأهلي على رأسها من الثنائي الزمالك وبيراميدز.

ويرغب صالح جمعة في الرحيل عن النادي الأهلي بصورة نهائية بينما يفضل مسئولو الشياطين الحمر إعارة لمدة 6 أشهر.

ورفض صالح جمعة عرضا للاستعارة من صفوف الإسماعيلي خلال الأيام الماضية ويتمسك ببيع نهائي من الأهلي لأحد الفرق الخليجية.

ويحلم نادي الزمالك في ضم صالح جمعة خلال الفترة المقبلة بفضل إمكانياته بعد سرق الأهلي في صيف 2015 من الأبيض كرد على صفقة انتقال محمود كهربا في الميركاتو الشتوي الجاري.

وينوي الزمالك السير على خطى الأهلي برحيل صالح جمعة لفرق في الدوري السعودي أو أي فريق آخر كمحطة بالميركاتو الجاري قبل ضمه رسميا في الصيف.

لعنة الرقم 10 تصيب صالح جمعة

يعاني نجوم النادي الأهلي الذي يرتدون الرقم 10 من لعنة الرحيل عن الشياطين الحمر بعد حملهم هذا القميص الذي يتكرر حاليا مع صالح جمعة الذي ارتدى القميص بعد اعتزال الجلاد عماد متعب في 2018.

وعانى صالح جمعة من مشاكل كثيرة داخل وخارج الملعب منذ حمل القميص رقم 10 المفضل له لكن إدارة النادي الأهلي كانت صبورة للغاية عليه رغم سلوكياته الخاطئة بسبب الخوف من انتقاله لنادي الزمالك في المقام الأول وموهبته الفذة بالمقام الثاني.

المشكلة في صالح وليس فايلر ونصيحة له

يحتاج صالح جمعة مثلما قال رينيه فايلر مساء أمس إلى التركيز على مسيرته الكروية لأنه يملك الموهبة المطلوبة ولا غبار عليها لكن سلوكه بحاجة إلى الانضباط.

ويتوجب على صالح جمعة، تغيير فريق العمل الخاص به بالفترة المقبلة والتركيز على مسيرة أفضل لأنه مازال صغيرا بعمر الـ26 والمستقبل أمامه.

ومن الأفضل لصالح جمعة، الانتقال لصفوف فريق بالدوري المصري سواء كان بيراميدز أو انبي أو سموحة وليس الزمالك في الميركاتو الجاري من أجل استعادة لياقة المباريات والعودة لمستواه ويكون تحت أنظار حسام البدري من أجل العودة لتشكيلة المنتخب المصري لكن قبل ذلك عليه التركيز على كرة القدم وتحسين سلوكه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة