نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الأحد 19/1/2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة بآخر أخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم استعدادا لمباراته القادمة في الدوري المصري الممتاز ومواجهة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا


الزمالك يخاطب اتحاد الكرة لاستبدال حمدي النقاز

خاطب مجلس إدارة نادي الزمالك اتحاد الكرة المصري بشكل رسمي لاستبدال لاعبه السابق حمدي النقاز بالكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق للموسم الجاري.

وجاء في خطاب الزمالك التأكيد على حفظ حقوق النادي في قضيته ضد النقاز بعد انقطاعه عن تدريبات الفريق والهروب من صفوف القلعة البيصاء.

كما طلب الزمالك في خطاب استبدال النقاز، اتحاد الكرة المصري بعدم ارسال البطاقة الدولية للاعب لأي نادٍ حفاظاً على حقوق النادي الأبيض بعد هروب الظهير التونسي.

التفاصيل من هنا


موقف جنش من المشاركة مع الزمالك ضد الترجي في السوبر الأفريقي

تترقب جماهير نادي الزمالك مباراة فريقها أمام الترجي التونسي، المقرر لها الرابع عشر من فبراير المقبل، على لقب كأس السوبر الأفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

ولن يشارك الحارس محمود عبدالرحيم “جنش” مع الزمالك أمام الترجي رغم شفائه من الاصابة التي لحقت به في الصيف الماضي.

وتسبب عدم قيد محمود جنش في قائمة الفريق هذا الموسم بالقائمة الأفريقية في خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون لمباراة الترجي التونسي.

ويعتمد الزمالك على الحارس محمد أبوجبل في المباريات الأخيرة بعد اهتزاز مستوى محمد عواد.

التفاصيل من هنا


نادي الزمالك يدعم قائمته الأفريقية بكاسونجو

أرسل مسؤولو نادي الزمالك البطاقة الدولية الخاصة بمهاجم الفريق، الكونغولي كابونجو كاسونجو إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل قيده.

وانضم كاسونجو الزمالك بعدما أنهى فترة إعارة الوداد البيضاوي المغربي بدأت في يناير من العام الماضي، ليعود ادراجه إلى إلقلعة البيضاء أملا في تقديم الإضافة الهجومية.

وبسبب نقص البدائل في هجوم الزمالك فضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قيد كاسونجو إذ لا يمتلك سوى مصطفى محمد وعمر السعيد حاليا في مركز المهاجم الصريح.

ويستعد الزمالك على المستوى الافريقي لمواجهة متصدر المجموعة الأولى فريق مازيمبي الكونغولي مضت الجولة الخامسة من دور المجموعات علما بأن الزمالك يمتلك ٧ نقاط في المركز الثاني مقابل ١٠ لمازيمبي المتصدر.

التفاصيل من هنا


موهبة نادي الزمالك تختفي في الظل المغربي

على الرغم من أن فريق الزمالك بدأ يعرف طريقه إلى درب الانتصارات المتتالية بعد فترة من تذبذب المستوى والنتائج الا الا ان البعض من عشاق الابيض يرون أن عدد من نجوم الفريق يستحقون فرصة أكبر في تشكيلة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

وبدا واضحا أن كارتيرون يفضل بشكل واضح الاعتماد على الجناحين الهجومبين المغربيين اشرف بن شرقي ومحمد اوناجم، وخصوصا بعدما استعاد الاخير جزءا كبيرا من مستواه وعرف طريقه للشباك مرتين في اخر 3 مباريات.

وتسبب ذلك في ارتفاع مستوى بن شرقي ومواطنه من جهة، لكن من جهة أخرى قلص حظوظ آخرين في المشاركة من بينهم مصطفى فتحي الذي يشارك كبديل اغلب الاوقات وايضا المتالق احمد سيد زيزو بالإضافة إلى الموهبة الشابة إمام عاشور لاعب منتخب مصر الأولمبي القادم من غزل المحلة في الصيف الماضي بعد تألقه مع حرس الحدود الموسم المنقضي.

ويعد امام من المواهب التي راهو عليها الكثير من المحللين، وذلك بفضل مهاراته الخاصة ومراوغاته وإن كان هناك سببا يفسر عدم اعتماد كارتيرون عليه تماما طوال الفترة الماضية بخلاف ميله للثنائي المغربي وهو أن عاشور من نوعية اللاعبين الذين يميلون احيانا للحل الفردي لحسم المواقف المعقدة في وقت بدا فيه كارتيرون يعالج هذه السلبية التي كانت سمة في أداء اشرف بن شرقي واضافت على الزمالك العديد من الفرص الهامة.

التفاصيل من هنا


مران نادي الزمالك: جلسة فنية مع اللاعبين .. تدريبات إضافية لأبوجبل.. جمعه في الجيم

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليومية بملعب النادي في إطار الاستعدادات لمباراته المقبلة أمام تي بي مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

وطالب المدير الفني اللاعبين بمواصلة الاستعداد بشكل قوي لمباراة مازيمبي يوم الجمعة المقبل والتركيز بالتدريبات بعد تأجيل مباراة وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة فريق الكرة الأول بالنادي أمام فريق المصري البورسعيدي.

وضع الجهاز الفني للفريق الأول برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران، حيث اعتمد الجهاز الفني على تأهيل اللاعبين بالكرة من خلال تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات يؤدون التدريبات بالكرة من لمسة واحدة في مربعات صغيرة بالإضافة إلى فقرة ركض خفيف حول الملعب.

و أدي محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق فقرة تأهيلية إضافية على هامش المران. حيث يقوم الحارس بالركض حول الملعب وذلك بناء على برنامج موضوع له لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

و أدي عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق تدريبات علاجية وتأهيلية بجمانيزيوم النادي.

يأتي ذلك في إطار البرنامج العلاجي والتأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة في ظل معاناته من الإصابة بالخلفية والتي تعرض لها بلقاء الجونة الأخير.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة