النادي الأهلي يرفع شعار ريال مدريد ضد وليد ازارو

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
وليد ازارو لاعب النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – يعاني النادي الاهلي، بطل الدوري المصري، من صداع مؤلم اسمه المغربي وليد ازارو، مهاجم الشياطين الحمر خلال الأيام القليلة الماضية.

النادي الأهلي يرفع شعار ريال مدريد ضد وليد ازارو

ويرغب النادي الأهلي في رحيل وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بل في أقرب وقت ممكن من أجل قيد السنغالي أليو بادجي الذي ضمه الشياطين الحمر من نادي رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو يوم الخميس الماضي، بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.

وطلب السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي من مسئولي الشياطين الحمر، سرعة تسويق المغربي وليد أزارو في الأيام الماضية لبيعه في يناير الجاري.

ووصل عرض لوليد أزارو من الاتفاق السعودي مقابل راتب مالي مغري في يناير الجاري للرحيل عن النادي الأهلي لكنه رفض.

ويأتي سر رفض المغربي وليد أزارو لعرض الاتفاق السعودي لأنه يرغب في البقاء حتى 30 يناير الجاري وإجبار الشياطين الحمر على فسخ عقده من أجل قيد السنغالي أليو بادجي ويغادر هو مجانا.

الاهلي يرفض رحيل ازارو مجانا

يعلم النادي الأهلي بحيلة وليد أزارو ونيته السوداء بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في الأيام المقبلة سواء إلى الدوري السعودي أو الزمالك مجانا وهو مبدأ مرفوض بتاتا في لاعب لا يقل ثمنه عن 5 ملايين دولار.

ويتبع النادي الأهلي، طريق نادي ريال مدريد الإسباني الذي رفض في الصيف الماضي رحيل جاريث بيل عن صفوف المرينجي رغم اعلان الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق، عدم رغبته في استمرار الويلزي لكن البلانكوس رفضوا رحيله نحو الدوري الصيني مجانا وهو يحصل على 35 مليون يورو سنويا وسعره لا يقل عن 65 مليون يورو.

وكان ريال مدريد رفض أيضا رحيل الكرواتي لوكا مودريتش عن صفوف المرينجي لانتر ميلان في الصيف الماضي مجانا لأنه شعار رجل الأعمال فلورنتينو بيريز، رئيس النادي وهو “لن يترك نجما يغادر مجانا”.

وأجبر جاريث بيل ريال مدريد وزيدان الكاره لبقائه مع الفريق خلال الموسم الجاري بسبب شعار بيريز بعدم بيعه مجانا وخسارة 65 مليون يورو رغم سلوكه السيء بالفترة الأخيرة عندما احتفل بتأهل ويلز ليورو المقبل بلافتة مكتوب عليها “ويلز -جولف- مدريد”.

وتعرض وليد أزارو لنفس موقف جاريث بيل برفض النادي الأهلي حيله بالرحيل مجانا لذلك النادي ينوي بيع الأنجولي جيرالدو في يناير الجاري مع استمرار المغربي حبيس دكة السويسري رينيه فايلر الذي لا يريده بعد تصرفه السيء بمغادرة فندق الإقامة عقب استبعاده من لقاء طنطا يوم الأربعاء الماضي وكسر اصبع يده أثناء ضرب يده على حائط الفندق.

وكرر السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي استبعاد وليد أزارو من قائمة لقاء اليوم ضد المقاولون العرب بسبب اصبع المكسور بجانب أنها رسالة له بعدم وجود مكان له في تشكيلة بطل الدوري المصري.

وسيحسم النادي الأهلي هذا الأسبوع قضية قيد بادجي ورحيل وليد أزارو أو جيرالدو عن صفوف الشياطين الحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة