نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأحد 19/1/2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يقدم سبورت 360 نشرة بآخر أخبار النادي الأهلي الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز


حكاية 72 مباراة جمعت بين النادي الأهلي والمقاولون العرب

دائماً ما تشهد مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي و نظيره المقاولون العرب  إثارة وندية لما للفريقين من تاريخ كبير في المسابقات المحلية والقارية.

الأهلي التقى بالمقاولون العرب في 72 مباراة، حقق الأهلي الفوز في 50 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 15 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 7 مباريات.

و تعد مباراة الأهلي والمقاولون التي جمعت الفريقين في 28 أكتوبر 2002، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 6-2، سجلت أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين.

و نجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك المقاولون العرب في 125 مناسبة في تاريخ مواجهات الفريقين، بينما اكتفى المقاولون العرب بتسجيل 42 هدفًا في شباك الأهلي.

كما نجح الأهلي في الخروج بشباك نظيفة على مدار 39 مباراة في تاريخ لقاءات الفريقين بينما اكتفى المقاولون بـ14 مباراة بشباك نظيفة.

أكبر سلسلة انتصارات في مواجهات الفريقين كانت من نصيب النادي الأهلي بعدما نجح في تحقيق 9 إنتصارات متتالية.

ويعد الثنائي أسامة عرابي وربيع ياسين، لاعبا الأهلي، أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الأهلي والمقاولون العرب.

يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 33 نقطة من 11 مباراة، حقق العلامة الكاملة في الانتصار ب 11 لقاء.

بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثاني برصيد 29 نقطة من 13 مباراة، حقق الفوز في 9 وتعادل في 2 وخسر مثلهما.

التفاصيل من هنا


تعرف على أول قرارات مدرب النادي الأهلي بعد مباراة المقاولون العرب

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة فقط.

ويستأنف الاهلي تدريباته بعد غد الثلاثاء، في إطار استعداده لمواجهة النجم الساحلي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.

وجاء قرار الجهاز بقيادة السويسري رينيه فايلر، بمنح اللاعبين راحة سلبية في إطار البرنامج التدريبي الخاص بجدول المباريات المحلية والإفريقية.

طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الجهاز المعاون تجهيز تقرير بالفيديو عن فريق النجم الساحلي التونسي؛ لدراسته بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي،من خلال تقرير شامل عن مبارياته المحلية والإفريقية قبل لقاء الأهلي في المباراة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي لتجهيز اللاعبين وتحفيزهم؛ بهدف تحقيق الفوز على النجم الساحلي، في المواجهة المرتقبة؛ لاستعادة صدارة المجموعة الثانية في دوري الأبطال الإفريقي.

التفاصيل من هنا


صالح جمعة في النادي الأهلي “ظالم أم مظلوم”؟

شهدت الأيام الأخيرة حالة من الانقسام بين جماهير الأهلي بشأن لاعب الفريق صالح جمعة، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من الخروج من القلعة الحمراء.

البعض طالب برحيل صالح جمعة لسوء سلوكه خارج الملعب، بينما طالب آخرون بضرورة منحه فرصة التعبير عن نفسه في ظل عدم المشاركة في أي مباراة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

لعب: 74 مباراة

سجل: 13 هدفا

التفاصيل من هنا


الهلال السوداني يفقد ورقة رابحة قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

يفقد فريق الهلال السوداني لاعبه المميز في خط الوسط نزار حامد، عن المباراتين المقبلتين للفريق في مشواره بدوري مجموعات أفريقيا.

ويقع الهلال في مجموعة الأهلي المصري، حيث يلتقي الطرفان بالسودان في الاول من فبراير المقبل بالجولة الختامية والحاسمة لمرحلة المجموعات من المسابقة القارية.

ويجري نزار حامد جراحة عاجلة في الساق خلال الأيام المقبلة ستحرمه من خوض مباراتي الهلال أمام كل من بلاتنيوم الزيمبابوي والأهلي المصري.

النجم الساحلي التونسي يتصدر المجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد 9 نقاط وخلفه الأهلي بـ 7 نقاط ثم الهلال السوداني ثالثاً بـ 6 نقاط.

التفاصيل من هنا


تشكيلة النادي الأهلي في مباراة اليوم ضد المقاولون العرب

استقر السويسري رينيه فايرل المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على التشكيلة التي سيبدأ بها مباراته أمام نظيره المقاولون العرب التى ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019- 2020 على ملعب استاد السلام، في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

و من المقرر أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، أيمن أشرف.

خط الوسط: محمود متولي، عمرو السولية.

خط الوسط المهاجم: أحمد الشيح، محمد مجدي “أفشة”، حسين الشحات.

المهاجم: جونيور أجايى.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة