نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 17/1/2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري.


موقف عمر السعيد من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك

استقر عمر السعيد، مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك، على الاستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء، ورفض العروض التي تحصل عليها خلال الفترة الأخيرة.

وكان السعيد قد تحصل على عدة عروض من أندية محلية في الفترة الأخيرة تمهيداً للانتقال إليها في موسم الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وأبدى اللاعب موافقته على البقاء داخل صفوف الزمالك، على الرغم من عدم مشاركته مع الفريق الأبيض بشكل أساسي والاعتماد بشكل أكبر على المهاجم الشاب مصطفى محمد.

وكان السعيد قد انتقل لصفوف الزمالك في الصيف قبل الماضي.

التفاصيل من هنا


كارتيرون يوجه رسالة للاعبي نادي الزمالك قبل مواجهة المصري

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك رسالة للاعبيه قبل مواجهة المصري البورسعيدي التي تقام يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من الدوري الممتاز.

ورغم بعض التحظفات على الأداء فإن الزمالك واصل تحقيق الانتصارات محليا وأفريقيا في الفترة الأخيرة، ليحقق 3 انتصارات محليا على أندية تصارع من أجل البقاء، وهي أسوان “2-0” وطنطا “3-2” والجونة “2-0”.

وطالب كارتيرون لاعبي الزمالك بمواصلة التقدم في مسابقة الدوري المصري الممتاز والمنافسة على الصدارة.

وعقد المدرب الفرنسي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية صباح الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأشاد كارتيرون بمستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد في مباراة الجونة، حيث أكد على ضرورة الاستمرار بنفس الشكل خلال المباريات القادمة.

وطالب مدرب الزمالك اللاعبين بغلق ملف مباراة الجونة والتركيز على مواجهة المصري وأشار إلى أهمية الفوز بهذه المباراة التي تأتي ضمن الجولة 14 والحصول على النقاط الثلاث.

وستقام المباراة على ملعب ستاد المكس بالإسكندرية.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 24 نقطة بينما يحتل المصري المركز 11 برصيد 16 نقطة بعد أن لعب كل منهما 12 مباراة.

التفاصيل من هنا


نادي الزمالك يحدد شروط رحيل مصطفى محمد للدوري البلجيكي

حدد نادي الزمالك المصري، بطل الكونفدرالية، شروطه للاستغناء عن مهاجمه الشاب مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كشفت تقارير صحفية مصرية اليوم، عن رفض نادي الزمالك، عرضا من سيركل بروج البلجيكي عبر أحد شركات التسويق في الفترة الأخيرة لضم مهاجمه مصطفى محمد في يناير الجاري.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن نادي الزمالك يتمسك باستمرار مصطفى محمد مع الفريق بالفترة المقبلة ولن يسمح برحيله إلا بعرض مالي يصل لـ 5 ملايين دولار.

ويتألق مصطفى محمد مع نادي الزمالك خلال الموسم الجاري بتسجيل 10 أهداف بكل البطولات.

وربطت بعض التقارير المصرية والإنجليزية، مصطفى محمد بالانتقال لصفوف جلاسكو رينجرز الاسكتلندي في يناير الجاري بناء على طلب من مدربه ستيفن جيرارد.

يشار إلى أن مصطفى محمد هو رأس الحربة الأساسي في تشكيلة باتريس كارتيرون خلال الموسم الجاري.

التفاصيل من هنا


كارتيرون يجهز مفاجأتين في مباراة الزمالك والمصري

ينوي الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، إجراء بعض التعديلات على تشكيل المارد الأبيض ضد المصري البورسعيدي، في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري، يوم الاثنين المقبل.

قالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك سوف يعيد المهاجم مصطفى محمد لتشكيل الأبيض ضد المصري البورسعيدي بعدما جلس على دكة الاحتياط ضد الجونة يوم الأربعاء الماضي في وجود بديله عمر السعيد.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن كارتيرون أيضا لن يدفع للمباراة الثانية على التوالي بالمغربي أشرف بن شرقي في ظل تفكير المدرب الفرنسي براحته بعدما غاب عن المشاركة ضد الجونة يوم الأربعاء الماضي وتابع انتصار الأبيض بهدفين من دكة الاحتياط.

وشارك مصطفى محمد في الربع الأخير من لقاء الزمالك والجونة بدلا من عمر السعيد.

يشار إلى أن مصطفى محمد وأشرف بن شرقي العنصرين الأساسين في تشكيلة باتريس كارتيرون خلال المباريات الأخيرة.

ويعيش نادي الزمالك فترة جيدة للغاية بتحقيق الأبيض 4 انتصارات على التوالي بكل البطولات بعد الفوز على أسوان بهدفين وطنطا 3-2 وزيسكو 2-0 والجونة 2-0.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة