نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الجمعة 17/1/2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.


النادي الأهلي يعلن جاهزية مدافعه لمواجهة المقاولون العرب

أعلن الجهاز الطبي لفريق الكرة بالنادي الأهلي، بقيادة خالد محمود، جاهزية المدافع محمود متولي، لخوض مباراة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب، حيث شارك اللاعب بشكل طبيعي في تدريبات اليوم الجمعة.

وكان متولي قد اشتكى من تعرضه لكدمة قوية خلال مشاركته في مباراة الأهلي الأخيرة أمام طنطا بالدوري المصري.

ويلتقي الأهلي بالمقاولون العرب مساء الأحد المقبل، بمنافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعتلي الاهلي قمة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة.

التفاصيل من هنا


موعد مباراة الأهلي المصري القادمة مع المقاولون والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره المقاولون العرب، مساء الأحد المقبل، بمنافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020.

المباراة تنطلق في تمام السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل.

المباراة منقولة عبر شاشة قناتي أون سبورت وتايم سبورتس.

ويحتل الأهلي المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة ويحل المقاولون في المركز الثاني بـ 26 نقطة.

التفاصيل من هنا


مفاجأة قد تُقرب أزارو من البقاء في النادي الأهلي

لازالت الحيرة تنتاب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، واللجنة الفنية والجهاز الفني بالنادي، بخصوص اللاعب الأجنبي الذي سيرحل عن صفوف الفريق في يناير الجاري.

وبعدما استقر مسئولو الأهلي على الاستغناء عن خدمات المغربي وليد أزارو، يدرس المجلس التحصل على عروضاً من أجل اعارة الأنجولي جيرالدو لأحد الأندية الإماراتية، على أن يتم الابقاء على أزارو.

وفتح الأهلي خطوطاً من الاتصالات مع عدد من وكلاء اللاعبين من أجل إعارة جيرالدو للدوري الاماراتي حتى نهاية الموسم الجاري، مع ترضية اللاعب واقناعه بالخروج لإعارة لمدة 6 أشهر على أن يستمر أزارو حتى نهاية الموسم الجاري تحسباً للاحتياج لخدماته في مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل من هنا


ماذا قال علاء عبدالعال عن أنباء طرده صفقة الأهلي الجديدة؟

أنباء واسعة ترددت في الساعات الأخيرة حول رفض علاء عبدالعال المدير الفني الداخلية، التعاقد مع أليو بادجي المهاجم السنغالي للنادي الأهلي ، قبل 4 مواسم ماضية لفشله في الاختبارات بعد قدومه إلى مصر.

وقال عبدالعال في تصريحات صحفية:” لا لست أنا، في هذا التوقيت كنت أعمل في إنبي وليس الداخلية”.

وأضاف:” اللاعب الذي جاء للاختبار في الداخلية وقتها يشبه بادجي كثيراً في الشكل ولكن ليس هو”.

وأنهى تصريحاته مؤكداً على نفيه الواقعة مشيراً إلى أنها معلومات غير صحيحة على الاطلاق، متمنياً التوفيق لبادجي في مشواره القادم في مصر.

التفاصيل من هنا


بالصور.. بادجي يظهر في الأهلي وأزارو يكتفي بتدريبات الجيم

شارك السنغالي أليو بادجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى في التدريبات على ملعب التتش، بعد إعلان التعاقد معه بشكل رسمي لمدة 4 سنوات ونصف، وظهوره اليوم في مقر النادي بالجزيرة.

وأدى «بادجي»، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم، وقام بالجري المنفرد حول الملعب، وفق البرنامج الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة الجماعية.

وعلى جانب اّخر اكتفى المغربي ليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء تدريبات بدنية خفيفة في «الجيم» على هامش مران الفريق اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

التفاصيل من هنا


بادجي يتقاضى راتبا أعلى من كهربا في النادي الأهلي

ضم النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، السنغالي أليو بادجي، قادما من نادي رابيد فيينا النمساوي مساء أمس مقابل 2 مليون يورو، بعقد لمدة 4 سنوات ونصف.

ويعد السنغالي أليو بادجي، الصفقة الثانية للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما ظفر الشياطين الحمر بخدمات محمود عبد المنعم “كهربا” بصفقة انتقال حر عقب فسخ صاحي الـ 26 عاما عقده مع فريقه السابق أفيش البرتغالي.

ويتقاضى محمود عبد المنعم “كهربا”، 9 ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد مع النادي الأهلي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف، بينما السنغالي أليو بادجي يحصل على 12 مليون و800 ألف جنيه مصري في الموسم الواحد.

يشار إلى أن بادجي وصل مساء أمس إلى القاهرة من أجل الخضوع للكشف الطبي اليوم الجمعة والمشاركة في تدريبات النادي الأهلي الذي يستعد لمواجهة المقاولون العرب يوم الاثنين المقبل، بالجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة