حواديت من القاهرة.. الأهلي حائر بين دروجبا والمتمرد وخنجر الزمالك المغربي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – اسبوع شيق ومثير في سماء الكرة المصرية بانتصارات قوية للأهلي والزمالك في الدوري على حساب طنطا والجونة بواقع 5-0 و2-0 على الترتيب.

قطار الأهلي والزمالك في الدوري

واستمر النادي الأهلي في سلسلة انتصاراته للأسبوع الحادي عشر في بطولة الدوري المصري بينما غريمه الزمالك حقق الانتصار الرابع في 2020 بكل البطولات.

ويواصل موقع “سبورت 360″ سلسلة حلقات”حواديت من القاهرة” عن أبرز ما حدث هذا الأسبوع بالدوري المصري.

التمرد ممنوع في الأهلي

عاقب النادي الأهلي، المغربي وليد أزارو بغرامة مالية مغلظة على خليفة غيابه عن تدريب بطل الدوري المصري أمس الخميس اعتراضا منه عن استبعاده من لقاء طنطا يوم الأربعاء الماضي.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن المغربي وليد أزارو كسر أصبع يده بسبب اعتراضه بقوة بفندق إقامة النادي الأهلي قبل لقاء طنطا بضرب يده في الحائط.

ويرتبط وليد أزارو بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بقرار من السويسري رينيه فايلر الذي لا يريده بتشكيلة الشياطين الحمر.

وارتبط المغربي وليد أزارو بالرحيل نحو الزمالك في اليومين الماضيين لأنه بطل الكونفدرالية يرغب في الانتقام من ضم النادي الأهلي لمحمود كهربا في يناير الجاري والذي سجل ثنائية في خماسية الشياطين الحمر ضد طنطا.

وكثف مسئولو نادي الزمالك، اتصالاتهم في الساعات الماضية مع وكلاء وليد أزارو من أجل انتقاله لصفوف بطل الكونفدرالية بالإضافة إلى استغلال تواجد المغربين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لإقناع مهاجم الشياطين الحمر.

دروجبا جديد في الأهلي

تعاقد النادي الأهلي مع السنغالي اليو بادجي من رابيد فيينا النمساوي أمس الخميس مقابل 2 مليون يورو كرابع أغلى صفقة في تاريخ بطل الدوري المصري في 41 مناسبة.

ويحصل بادجي الملقب بدروجبا السنغال على 12 مليون و800 ألف جنيه مصري في الموسم الواحد مع النادي الأهلي بعقد لمدة 4 مواسم ونصف.

وأكد بادجي في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي أن الإيفواري ديديه دروجبا مثله الأعلى ويرغب في اللعب بتشيلسي في يوم من الأيام وقدم لأكبر فريق في أفريقيا صاحب الـ 6 ألقاب رغم أنه الشياطين الحمر توج بـ8 ألقاب كان آخرها في 2013.

وقدوم بادجي يعني رحيل لاعب أجنبي من القائمة الحالية والثنائي وليد أزارو وجيرالدو الأقرب لمغادرة النادي الأهلي في يناير الجاري.

الزمالك والخنجر المغربي

استعاد المغربي محمد أوناجم مستواه المميز مع نادي الزمالك بتسجيله لهدف قوي ضد الجونة يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

وشهد اللقاء عودة الفهد الأسمر شيكابالا للظهور مرة أخرى كأساسي مع نادي الزمالك بعد غياب دام لمدة 40 يوما لكنه لم يطول كثيرا في المباراة بتسجيل هدف الأبيض الأول في أول ربع ساعة.

ويعيش نادي الزمالك حالة جيدة للغاية في 2020 تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتحقيق 4 انتصارات متتالية، كانت ضد أسوان بثنائية وطنطا 3-2 وزيسكو الزامبي 2-0 والجونة 2-0.

والتقط كارتيرون الأنفاس في نادي الزمالك مؤخرا بعدما أنهى الفريق 2019 بعدم الفوز بأخر 4 مباريات على التوالي.

قيد كاسونجو مع نادي الزمالك

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك على قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق المحلية والأفريقية في يناير الجاري.

وأصبح كاسونجو جاهزا للمشاركة مع نادي الزمالك بالفترة المقبلة عقب  تدريبه مع الأبيض بالأيام القليلة الأخيرة.

وكان كاسونجو فسخ عقده مع نادي الوداد البيضاوي المغربي في الأسابيع الماضية قبل العودة للأبيض.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة