نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الخميس 16-1-2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الأهلي

موقع سبورت 360 – يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي فاز أمس على طنطا بخماسبة نظيفة في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري، ليواصل تحقيق انتصارته للاسبوع الحادي عشر على التوالي.

ويقدم موقع “سبورت 360” في التقرير التالي اهم أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم الخميس.

مستشفى الأهلي: عودة إكرامي وسليمان 

أدى محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات خفيفة رفقة اللاعبين المشاركين في مباراة طنطا التى جمعت بينهما في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز

إصابة محمود متولي في مباراة طنطا

 وكان اللاعب قد غادر مباراة طنطا متأثرا بإصابته في ركبته قبل أن يشارك اليوم في التدريبات الاستشفائية الخفيفة رفقة اللاعبين الذين خاضوا مواجهة طنطا والتي حسمها الأهلي بخماسية نظيفة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

جاهزية أليو ديانج

اطمأن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على جاهزية أليو ديانج الذي خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، للتخلص من الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة الجماعية.

وحصل فايلر على تقرير من سامي قمصان، المدرب المساعد الذي قاد مران الغائبين عن مواجهة طنطا، وشهد مشاركة ديانج في المران كاملا وذلك قبل الدفع به في التدريبات استعدادا للمرحلة المقبلة.

وشارك ديانج في التدريبات؛ ليؤكد جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في السمانة، خلال مشاركته في مباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وليد سليمان يشارك في المران الجماعي

بينما انتظم وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق  الجماعي بعد تعافيه من الإصابة في السمانة التي أبعدته عن المشاركة عن مباراة طنطا ، واطمأن الجهاز الفني على جاهزية اللاعب بعد انتظامه في مران الفريق لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

إكرامي ينتظم في تدريبات الحراس

كما انتظم شريف إكرامي، حارس الفريق في المران الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية.

وانتظم إكرامي في مران الحراس الذي قاده يانكون ميشيل، وشارك فيه إلى جانب إكرامي الثنائي؛ علي لطفي ومصطفى شوبير، فيما خاض محمد الشناوي تدريبات استشفائية مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة طنطا.

 الأهلي يضم صفقة هجومية جديد

أعلن النادي الأهلي المصري ، اليوم عن تعاقده مع السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي بعقد لمدة 4 سنوات ونصف

 بادجي صاحب الـ23 عاما انتقل لرابيد فيينا بعدما لعب سابقيا في ديورجاردن السويدي في موسم 2017-2018، وسجل مع الفريق النمساوي في الموسم الحالي هدفا وحيدا في 6 مباريات، بينما في الموسم الماضي سجل 6 أهداف في 16 مباراة.

 يذكر أن الأهلي من المتوقع أن يضحي بأحد الرباعي الأجنبي في قائمة الفريق من أجل قيد بادجي، وإن كان الأقرب هو أحد الثنائي، المغربي وليد أزارو لتراجع مستواه، وكذلك الأنجولي جيرالدو.

بادجي يحصل على 800 ألف دولار في الموسم مع الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية وسنغالية، اليوم إن السنغالي أليو بادجي اقترب من الانتقال لصفوف النادي الأهلي مقابل مليون و200 ألف دولار في يناير الجاري.

 وأشارت إلى أن السنغالي بادجي سوف يحصل على 800 ألف دولار بالموسم الواحد ما يعادل 12 مليون و800 ألف جنيه مصري.

واستقر النادي الأهلي على رحيل المغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالد دي كوستا مع قدوم بادجي في الميركاتو الشتوي الجاري.

بادجي يكلف الأهلي 2 مليون يورو

قال أمير توفيق في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية إن النادي الأهلي دفع 2 مليون يورو لضم بادجي من فريقه النمساوي التي سوف تدفع على أقساط لمدة عام ونصف.

وتابع أن السويسري رينيه فايلر، مدرب النادي الأهلي استقر على ضم بادجي بعد مفاضلة مع لاعبين آخرين بالفترة الماضية.

وأضاف أن المفاوضات لم تستغرق وقتا طويلا مع اليو بادجي الذي وافق على الفور بعد بداية المفاوضات معه وما عطل إعلان الصفقة وهو طلبات رابيد فيينا النمساوي المالية قبل الاتفاق على ضمه مقابل 2 مليون يورو.

واختتم أمير توفيق تصريحاته بأن بادجي سوف يصل القاهرة مساء اليوم ويخضع للكشف الطبي غدا الجمعة وبعدها ينضم لتدريبات النادي الأهلي مباشرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة