رباعي النادي الأهلي يثير جنون الزمالك بسبب كهربا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – يرغب نادي الزمالك المصري، في الرد بقوة على انتقال محمود كهربا إلى الغريم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بنية بطل الكونفدرالية العبث مع أكثر من نجم من بطل الدوري المصري لضمه أحدهم بالفترة المقبلة.

نادي الزمالك يخطط لخطف وليد أزارو من الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية، اليوم إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كلف نجله أمير، المشرف العام على الكرة بالنادي، بتكثيف اتصالاته مع وكيل المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي من أجل التعاقد معه في يناير الجاري.

وأشارت التقارير الصحفية المصرية، إلى أن نادي الزمالك يرغب في استغلال علاقة أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم الجيدة مع وليد أزارو من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف بطل الكونفدرالية في الشتاء الجاري.

وكان وليد أزارو غاب عن تدريب النادي الأهلي اليوم بسبب غضبه من استبعاد السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق من لقاء طنطا مساء أمس بالجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الذي فاز به الشياطين الحمر بخماسية نظيفة.

تؤكد أغلب التقارير الصحفية أن وليد أزارو اتفق مع مسئولي النادي الأهلي على الرحيل في الميركاتو الشتوي الجاري مع اقترب بطل الدوري المصري من ضم مهاجم أفريقي في الأيام القليلة المقبلة.

صالح جمعة حلم يتجدد في الزمالك

يعاني صالح جمعة من عدم المشاركة في صفوف النادي الأهلي خلال الموسم الجاري بقرار فني من السويسري رينيه فايلر، مدرب الفريق.

ويرغب صالح جمعة في الرحيل عن النادي الأهلي بصورة نهائية في يناير الجاري وهو مطلوب بقوة في الغريم التقليدي للشياطين الحمر، نادي الزمالك بالميركاتو الشتوي.

ويعلم النادي الأهلي برغبة الزمالك في خطف صالح جمعة لذلك يضغط على اللاعب للرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة في يناير الجاري لكن نجم انبي السابق يرفض ذلك.

ويرفض نادي الزمالك الاستسلام في صفقة صالح جمعة ويعبث وراء المقربين من لاعب الأهلي واستغلال تواجد شقيقه في الأبيض، عبد الله جمعة لحسم الصفقة.

أحمد فتحي حلم قديم

لم يتوصل أحمد فتحي للاتفاق مع النادي الأهلي حول تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل بسبب خلافات في وجهة النظر حول الراتب السنوي.

وكان نادي الزمالك سعى منذ عامين لضم أحمد فتحي من الأهلي مع نهاية عقده قبل تحرك الشياطين الحمر لتمديد عقده حتى يونيو 2020.

ويخطط مسئولي الزمالك لخطف أحمد فتحي في الصيف المقبل في ظل علاقته الجيدة مع نجلي مرتضى منصور، أحمد وأمير.

حسين السيد وتدعيم الجبهة اليسرى

لم يشارك حسين السيد مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري في أي لقاء واقترب من الرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري.

ويعد حسين السيد الملقب بمارسيلو ضمن أهداف نادي الزمالك لضرب النادي الأهلي في الفترة المقبلة لكن الصفقة قد تحدث في الصيف المقبل حال رحيله بصورة نهائية عن الشياطين الحمر لفريق داخل الدوري أو خليجي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة