نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم 12-1-2020

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الاهلي

سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 خدمة يومية لأهم أخبار فيما تخص النادي الأهلي على مدار اليوم.

موقف أفشة من المشاركة أمام طنطا

يجري محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة على ركبته غدا الاثنين من أجل الاطمئنان عليها بعد تعرضه لكدمة خلال لقاء بلاتينيوم الذي أقيم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 ومن المقرر أن تحسم الأشعة موقف اللاعب من مباراة طنطا المقبلة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل ببطولة الدوري.
 وتغادر بعثة الأهلي هراري عاصمة زيمبابوي اليوم متوجهة إلى العاصمة الزامبية لوساكا في رحلة تستمر لمدة ساعة يعقبها ترانزيت لمدة ساعة وربع الساعة، على أن تتحرك البعثة بعدها من لوساكا للعاصمة الإثيوبية أديس أبابا في رحلة طيران تمتد ٤ ساعات و٤٠ دقيقة يعقبها ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تغادر البعثة أديس أبابا في طريقها إلى القاهرة في رحلة طيران مدتها ٤ ساعات ونصف لتصل مطار القاهرة الواحدة من صباح غد الاثنين.

وتعادل الأهلي مع بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا فيلز ماندافا بولاية بولاوايو ليرفع الأهلي رصيده للنقطة السابعة في المركز الثاني بينما ارتفع رصيد بلاتينيوم إلى نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير بالمجموعة الثانية.

اتحاد الكرة يقرر حضور 5 اّلاف مشجع في مباراة الأهلي وطنطا

تلقى النادي الاهلي خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة أكد فيه الأخير أن مباراة الأحمر مع طنطا ، سيحضرها خمسة آلاف مُشجع.

 وأبلغ اتحاد الكرة الأهلى بأن الخمسة آلاف مُشجع سيتم تقسيمهم كالتالى: 3000 مشجع من أعضاء الجمعية العمومية للأهلى، و1500 مشجع من وزارة الشباب والرياضة، و500 مُشجع من أعضاء الجمعية العمومية لنادى طنطا.

الأهلي يوافق على إعارة صالح جمعة

حدد النادي الأهلي، بطل الدوري المصري، موقفه من رحيل صالح جمعة عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 وقالت تقارير صحفية مصرية اليوم، إن النادي الأهلي وافق على رحيل صالح جمعة عن صفوف الشياطين الحمر نحو الإسماعيلي في يناير الجاري على سبيل الإعارة.
 وأضافت التقارير أن الأهلي والإسماعيلي ينتظران موافقة صالح جمعة على الانتقال إلى صفوف الدراويش في الأيام القليلة المقبلة.

وكان النادي الإسماعيلي وضع بندا في صفقة انتقال محمود متولي إلى الأهلي في الصيف الماضي وهو حصول الفريق على لاعب من الأحمر لكن الدروايش فشل في التوصل للاتفاق مع أي لاعب.

صدقي يقود سموحة خلفا لحسام حسن

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة اتفاقه مع حمادة صدقي المدير الفني لفريق الهلال السوداني على تدريب الفريق السكندري.

 وبحسب الاتفاق الذي يقضي بدفع النادي السكندري الشرط الجزائي في عقد صدقي مع الهلال ، فإن المدير الفني المصري سيقود الموج الازرق حتى نهاية الموسم ويعاونه احمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق.
 وعلى الرغم من أن صدقي لم يمر على تعيينه مدربا للهلال السوداني سوى اسابيع قليلة الا أنه فضل العودة للدوري المصري سريعا، علما بأنه كان قد تولى قيادة الجونة في الموسم الماضي.

وفي ضوء ذلك سيتجنب النادي الأهلي مواجهة نجمه السابق حمادة صدقي، عندما يلتقي الهلال في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة