حواديت من القاهرة.. عادة الأهلي المستفزة وحملة ضد الزمالك

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
النادي الاهلي

موقع سبورت 360 – استمرت الإثارة والتشويق في الكرة المصرية خلال الأسبوع الجاري، بأحداث شيقة ولافتة لجميع محبي ومتابعي الدوري المصري.

ويواصل موقع “سبورت 360” في سلسلة حلقاته عن أحداث الدوري المصري هذا الأسبوع خلال التقرير التالي

عادة الأهلي المستفزة لخصومه

واصل النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، سياسة التفكير في المستقبل من أجل تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة مميزة في الصيف المقبل.

واتفق مسئولو النادي الأهلي مع محمد الصباحي، مهاجم أسوان وأسامة جلال، مدافع إنبي من أجل الانتقال لصفوف الفريق في الصيف المقبل دون علم أنديتهما وهو ما يثير غضب خصوم الفريق الأحمر في الدوري المصري.

ويسعى النادي الأهلي أيضا لضم أكثر من نجم من صفوف الدوري المصري مثل باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي ورجب بكار، ظهير أيمن بيراميدز ودخل في مفاوضات سرية معهما بالفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي استفز نظيره الزمالك في الأسابيع الماضية بالتوقيع مع محمود كهربا بعقد لمدة 4 مواسم ونصف رغم تصريحات مسئولي الأبيض بأن اللاعب هرب من صفوف النادي نحو أفيش البرتغالي في الصيف الماضي.

واشتكى نادي الزمالك رسميا كهربا لدى الاتحاد المصري لكرة القدم هذا الأسبوع على خليفة انتقاله إلى الأهلي ويريد الأبيض ايقاف لاعب الشياطين الحمر الهارب من صفوفه.

الاهلي واستمرار الانتصارات

يرغب النادي الأهلي في مواصلة الانتصارات بالفترة الأخيرة بالتغلب على بلاتينيوم الزيمبابوي في عقر داره غدا الذي فاز عليه الشياطين الحمر بثنائية بالقاهرة.

ويريد فريق السويسري رينيه فايلر، عدم الدخول في أي حسابات معقدة في ظل المنافسة بين الفريق الأحمر والهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي على صدارة المجموعة بعدما جمع الفرق الثلاثة 6 نقاط من 3 جولات لذلك لا بديل لبطل الدوري المصري عن الفوز غدا.

حملة ضد نادي الزمالك

أكد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك بأن بطل الكونفدرالية يتعرض لحملة مدبرة في الفترة الأخيرة التي كشفتها شائعة هروب التونسي فرجاني ساسي.

وقال أمير مرتضى في تصريحات هذا الأسبوع إن فرجاني ساسي حصل على إذن مسبق من النادي لقضاء يومين في بلده تونس لأنه لن يشارك ضد طنطا للإيقاف لكن البعض يتربص بالنادي وأدعى هروبه قبل أن تتضح الحقيقة بعودته والمشاركة في تدريبات الفريق.

وكان نادي الزمالك أعلن في شهر ديسمبر الماضي، هروب التونسي حمدي النقاز من صفوفه لكن اللاعب صرح بأنه فسخ عقده مع الأبيض لعدم حصوله على مستحقاته المالية لمدة 4 أشهر.

واشتكى الزمالك النقاز للاتحاد المصري والدولي مثلما فعل مع كهربا على خليفة هروبه من الفريق.

قطار كارتيرون ومحطة هامة اليوم

يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في تحقيق الفوز الثالث على التوالي مع نادي الزمالك خلال 2020 أمام زيسكو يونايتد الزامبي، في دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه ضد أسوان وطنطا بالدوري المصري.

وحصد نادي الزمالك لنقاط لقاء زيسكو اليوم سيقرب الأبيض من بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة قوية مع مازيمبي الكونغولي المتصدر في 25 من الشهر الجاري.

رحيل العميد عن سموحة

كشف نادي سموحة، مساء أمس عن قرار حسام حسن، مدرب الفريق بالرحيل عن الموج الأزرق عقب لقاء حرس الحدود الأسبوع المقبل في الدوري المصري.

وتعرض سموحة لخسارة مفاجئة من متذيل الدوري المصري وادي دجلة 3-2 هذا الأسبوع ما جعل العميد يريد الرحيل عن الفريق السكندري رغم رفض إدارة الشياطين الحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة