هل يرحل مرتضى منصور عن نادي الزمالك ضمن أسئلة العام الجديد؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

موقع سبورت 360- شهدت سنة 2019، العديد من المواقف والأمور المثيرة في سماء الكرة المصرية بحصد النادي الأهلي ثنائية الدوري والسوبر المصري بينما نادي الزمالك استعاد أمجاده الأفريقية بالفوز بلقب الكونفدرالية.

لكن العام الجديد سوف يجيب عن بعض الأسئلة المثيرة في الكرة المصرية التي تشغل بال الجماهير العاشقة لكرة القدم وسوف يلقي موقع سبورت 360 الضوء عليها بالتقرير التالي.

1- هل يرحل مرتضى منصور عن نادي الزمالك؟

هناك حملة كبيرة من محبي نادي الزمالك  بقيادة أحمد سليمان،في الفترة الأخيرة من أجل عقد جمعية عمومية في العام الجديد لرحيل مرتضى منصور عن بطل الكونفدرالية.

ويعاني نادي الزمالك من عدم الفوز في اخر 4 مباريات بكل البطولات حيث إنه خسر من طلائع الجيش 3-2 وتعادل سلبيا مع سموحة والإنتاج الحربي في الدوري المصري قبل التعادل بهدف عصر أمس مع زيسكو يونايتد الزامبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

2- هل يستمر كارتيرون مع الزمالك ويصحح الأمور في البيت الأبيض؟

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون، تدريب نادي الزمالك في الأسابيع الماضية بعد إقالة الصربي ميتشو عقب 100 يوما من وجوده بسبب سوء النتائج.

ويدخل العام الجديد بعد يومين وسط ترقب من جماهير نادي الزمالك حول وضع الفريق مع كارتيرون وقدرته على تصحيح النتائج السيئة كما ذكرنا سابقا أم سيغادر البيت الأبيض مثل ميتشو.

والسؤال الأخر المتعلق بنادي الزمالك، هل يستطيع الفريق العودة في العام الجديد مثلما فعل النادي الأهلي في العام الجاري وحصد لقب الدوري المصري أم سيكون موسما خالي الوفاض؟

3- هل يكون فايلر جوزيه جديدا أم سيسقط الأحمر ضد فرق شمال أفريقيا؟

يقدم النادي الأهلي في الموسم الجاري تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، مستوى جيد للغاية بتحقيق الانتصار في 8 مباريات بالدوري المصري وصدارة البطولة برصيد 24 نقطة وكذلك المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط عقب الفوز مساء أمس على بلاتينيوم الزيمبابوي بهدفين نظيفين.

وأصبح السؤال الذي ينهش في عقل جماهير النادي الأهلي وهو هل يكون فايلر مانويل جوزيه جديد بتكوين فريق أحلام للشياطين الحمر ويجلب النجمة التاسعة في دوري أبطال أفريقيا في العام الجديد أم سوف يسقط ضد فرق شمال أفريقيا كما حدث في الأعوام السابقة ويفضل فايلر مثل سابقيه في قيادة الأحمر إلى اللقب الغائب من 2013؟

4- من هى صفقة العام في الأهلي والزمالك؟

تنافسا الأهلي والزمالك في الفترة الأخيرة على عدة صفقات مميزة كان أخرها جلب الشياطين الحمر محمود متولي من الإسماعيلي في الصيف الماضي بعد صراع مع المارد الأبيض.

ويرغب نادي الزمالك في الثأر من الأهلي الذي ضم محمود كهربا في بداية الشهر الجاري بصفقة انتقال حر.

ويتصارع الأهلي والزمالك على عدة صفقات بالفترة الأخيرة للانقضاض عليهم في العام الجديد مثل أسامة جلال، مدافع إنبي وباهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي.

وأصبح السؤال من يتفوق في العام الجديد من الأهلي والزمالك في الصفقات الكبرى؟

5- هل يستمر الرباعي الكبير مع الأهلي؟

يواجه النادي الأهلي، علامة استفهام كبيرة في الأسابيع الأخيرة حول مستقبل كل من وليد سليمان وشريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتيحي الذين تنتهي عقودهم في يونيو المقبل ولم يتوصل بطل الدوري للاتفاق مع أي واحد منهم لتمديد عقده.

ليكون السؤال هل يستمر الرباعي مع النادي الأهلي بالموسم المقبل أم سيرحلوا؟

6- هل يرحل فرجاني ساسي وعلاء وحامد عن الزمالك؟

يعاني فرجاني ساسي من تراجع مستواه في الموسم الجاري الذي يفتح الباب أمام رحيله عن الأبيض في العام الجديد.

بينما محمود علاء يملك عروض من أهلي جدة واتحاد جدة السعوديين وقد يغادر نادي الزمالك في العام الجديد وذات الأمر بالنسبة لطارق حامد.

وأصبح هل يستغني نادي الزمالك في 2020 عن 3 لاعبين مهمين في تشكيلته حال تلقيه عروض مغرية وكيف سيعوضهم مرتضى منصور؟

7- كيف يصحح حسام البدري الأمور في المنتخب المصري؟

فشل حسام البدري في أول مباراتين مع المنتخب المصري بالتعادل مع كينيا 1-1 وجرز القمر بدون أهداف في تصفيات أمم أفريقيا 2021.

وليكون السؤال المهم لجماهير المصرية في 2020، كيف يصحح ويرمم حسام البدري صفوف المنتخب؟

8- أين سينتهي المطاف بعبد الله السعيد؟

يعد عبد الله السعيد من أكثر اللاعبين المطلوبين في الميركاتو الشتوي المقبل بسبب مستواه المميز مع ناديه بيراميدز.

ويرغب نادي الزمالك في ضمه مقابل 15 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد لكن اللاعب لم يحسم قراره بعد بالرحيل عن بيراميدز أو الاعتزال بنهاية الموسم أو الانتقال إلى صفوف الأبيض وهو السؤال الذي ستجيب عليه الأيام في 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة