موقع سبورت 360 – عدة سيناريوهات وأفكار تدور في عقل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي المصري، بعد انضمام محمود كهربا لصفوف المارد الأحمر.

الأهلي يعلن التعاقد مع كهربا

وأعلن الأهلي صباح أمس الجمعة اتمام التعاقد بشكل رسمي مع محمود عبدالمنعم كهربا نجم الزمالك السابق لمدة 4 مواسم ونصف قادمة، في صفقة أثارت ضجة كبيرة بالوسط الرياضي في مصر.

كهربا مهاجم صريح

فايلر يعتمد في الوقت الحالي على أجايي كمهاجم صريح، على الرغم من أن اللاعب النيجيري ليس في الأساس “مهاجم صندوق”، إلا أن طريقة اللامركزية التي يفضلها السويسري وتحبيذه لوجود لاعب متحرك ومهاري يقود الخط الأمامي قد يعينه على الدفع بكهربا كرأس حربة على حساب أجايي.

كهربا في مركزه الأساسي

سيناريو جديد في عقل فايلر، ألا وهو الاعتماد على محمود كهربا في مركزه الذي يبدع فيه دائماً الجناح الأيسر، ولكن في هذه الحالة سيخسر جهود واحد من أبرز لاعبي الفريق الذين يشلغون المركز ذاته وهو رمضان صبحي، فربما يحوله لجناح أيمن ويضحي بحسين الشحات على دكة البدلاء.

كهربا مهاجم متأخر .. الحل الأنسب

فايلر يطبق طريقة 4-1-4-1 منذ اصابة حمدي فتحي نجم خط وسط الأهلي، فيكتفي بوجود عمرو السولية كلاعب ارتكاز مع مساندة موسطة في الواجبات الدفاعية لمحمد مجدي أفشة القائم بدور صانع الألعاب، في الوقت الذي لم يقنع وليد سليمان خلال اشراكه كمهاجم ثانٍ “شادو سترايكر” خلف أجايي رأس الحربة الصريح، وربما يكون السينارو الأفضل هو الاعتماد على كهربا بديلاً لسليمان في مركز رأس الحربة المتأخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة