موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360  نشرة رياضية متخصصة في أخبار نادي الزمالك وكل جديد داخل القلعة البيضاء على مدار اليوم.


الزمالك يطالب بالحصول على 90 مليون جنيه بعد انتقال كهربا للأهلي

قرر مسئولو نادي الزمالك التمسك بشكواهم ضد محمود كهربا، بداعي هروبه عن النادي والانتقال لصفوف الأهلي.

وأعلن الأهلي صباح اليوم الجمعة انضمام كهربا بشكل رسمي لصفوف الفريق لمدة 4 مواسم ونصف مقبلة.

وحدد الزمالك تعويض قيمته المالية 5 ملايين يورو أي ما يوازي 90 مليون جنيه مصري، خلال شكوى النادي للفيفا ضد الأهلي واللاعب.

وتمسك مجلس إدارة الزمالك بتصعيد الأمر من خلال عدة شكاوى أخرى بعد اعلان النادي انضمام اللاعب لصفوفه.

التفاصيل من هنا


رد فعل خالد الغندور على حسم الأهلي صفقة كهربا

علق الاعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على حسم النادي الأهلي صفقة محمود كهربا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان كهربا قد رحل عن صفوف الزمالك في الموسم الماضي، بداعي نهاية تعاقده مع النادي مستغلاً عدم توثيق التعاقد، في الوقت الذي يؤكد خلاله مسئولو النادي الأبيض على صحة موقفهم وهروب اللاعب من النادي.

وقام الغندور بنشر صورة له عبر حسابه الرسمي بفيسبوك تعليقاً على حسم الأهلي صفقة كهربا.

وشملت الصورة وجود 3 لاعبين اتهمتهم جماهير الأهلي بالخيانة والهروب وهم عبدالله السعيد وعصام الحضري وسليمان كوليبالي، وقام الغندور بارفاق صورة كهربا معهم.

وكتب نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق على الصورة :” بدون تعليق”.

كما ظهر الغندور في مقطع فيديو عبر حسابه أكد خلاله على أن الزمالك سيلاحق اللاعب والأهلي في عدة شكاوي للفيفا.

التفاصيل من هنا


كيف احتفل مصطفى فتحي بعودته لتشكيلة الزمالك ؟

احتفل مصطفى فتحي، نجم فريق الكرة بنادي الزمالك، بعودته من جديد لتشكيلة الفريق بعد طول غياب بسبب الاصابة على طريقته الخاصة.

وقام فتحي بذبح عجلاً داخل مقر نادي الزمالك صباح اليوم الجمعة بميت عقبة من أجل توزيعه على الفقراء ، احتفالاً بشفائه وعودته للمشاركة في مباريات الفريق.

وكان الزمالك قد حقق فوزه الثالث على التوالي في ولاية مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك على حساب بيراميدز بهدفين نظيفين.

وكان كارتيرون قد قاد الزمالك للفوز على كل من الشرقية بكأس مصر وأول أغسطس الأنجولي بدوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل من هنا


موعد مباراة نادي الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

تغلب نادي الزمالك مساء أمس على نظيره بيراميدز بهدفين دون رد، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري على استاد القاهرة.

يواجه نادي الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم الاثنين المقبل، في الجولة الثامنة من الدوري المصري في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت أبوظبي.

ويذاع اللقاء على قناني أون سبورت وتايم سبورت.

يحتل نادي الزمالك المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بينما طلائع الجيش في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

التفاصيل من هنا


5 ملاحظات على ثنائية نادي الزمالك في شباك بيراميدز

استطاع نادي الزمالك التغلب على بيراميدز بثنائية نظيفة مساء أمس ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري باستاد القاهرة.

حقق نادي الزمالك الانتصار الثالث على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد باتريس كارتيرون بعد الفوز على الشرقية 3-1 وأول أغسطس الأنجولي “2-1” وأمس على بيراميدز.

وحافظ المارد الأبيض على شباكه نظيفة للمباراة الثانية تواليا مع كارتيرون الذي يعطي خط الدفاع الثقة الكبيرة بقيادة الرباعي حازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وخلفهم الحارس محمد عواد.

احتل نادي الزمالك المركز الرابع برصيد 13 نقطة عقب الفوز على بيراميدز أمس.

وانتصار الأمس حققه نادي الزمالك على منافس في سباق لقب الدوري المصري هذا الموسم وهي أول هزيمة لبيراميدز الذي يزيد من طعم فوز الأبيض.

ظهر محمد عبد الشافي، ظهير أيسر نادي الزمالك بصورة جيدة للغاية مساء أمس في غياب عبد الله جمعة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وقدم محمد عبد الشافي، مستوى مميز بالدفاع الجيد والزيادة الهجومية عند الحاجة له الذي  يمنح باتريس كارتيرون خيارا جيدا بالجبهة اليسرى خلال فترة غياب عبد الله جمعة.

واستطاع حازم إمام أن يعوض غياب حمدي النقاز في الجبهة اليمنى الذي أعلن في الأيام الماضية، فسخ عقده مع نادي الزمالك لعدم حصوله على مستحقاته منذ أغسطس الماضي.

وكان حازم إمام في لقاء بيراميدز أمس جناحا وظهيرا في ذات الوقت بالدفاع والهجوم رفقة أحمد سيد زيزو قبل خروجه ودخول محمد أوناجم لكنه يتوجب عليه العمل على تحسين دقة العرضيات.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة