نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الأحد 8/12/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة إخبارية متخصصة في آخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


كواليس جلسة فايلر مع قائد الأهلي

عقد السويسري فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق وقائده، على هامش مران اليوم الأحد.

وجاء في الجلسة التي استمرت 45 دقيقة، مشاورة فايلر لإكرامي في العديد من القرارات التي اتخذها مؤخراً بخصوص الفريق، واستطلع رأيه في أحوال الفريق منذ توليه المهمة.

وأبدى فايلر خلال الجلسة ثقته الكبيرة في وجهات نظر إكرامي ، بحكم خبراته الطويلة داخل النادي الأهلي.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة طنطا بمنافسات الدوري المصري الممتاز، بعدما تغلب الفريق على الهلال السوداني مساء الجمعة الماضي بالجولة الثانية لمجموعات دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية.

التفاصيل من هنا


5 دروس مستفادة من فوز الأهلي والزمالك  في دوري أبطال أفريقيا

نجح فريقا الأهلي والزمالك في تصحيح الأمور في  الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا ،بالفوز على الهلال السوداني “2-1” وأول أغسطس “2-0” تواليا.

وتعرض الأهلي المصري لهزيمة من النجم الساحلي التونسي بهدف في ملعب “رادس” بينما الزمالك اهتزت شباكه بثلاثية ثقيلة في ميدان مازيمبي الكونغولي أدت لرحيل الصربي ميتشو من تدريب المارد الأبيض وقدوم الفرنسي باتريس كارتيرون في محله.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي أبرز الدروس المستفادة من فوز الأهلي والزمالك بدوري أبطال أفريقيا

نال فريقي الأهلي والزمالك الدعم الكبير من أنصارهم في مباراتي الهلال السوداني وأول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا الذي ساعدم الأحمر والأبيض على تحقيق الفوز.

15 ألف مشجع في كل مباراة من جماهير الأهلي والزمالك جعل نجوم الفريقين يقاتلان في ميدان ملعب “السلام” الذي أصبح اسمه “استاد الأهلي” عقب حصول النادي المصري على حق انتفاعه لمدة 25 سنة.

ويجب على السلطات المصرية الاستمرار على نفس المنوال بالسماح لجماهير الكرة بحضور جميع المباريات سواء في أفريقيا أو الدوري المحلي من أجل زيادة المتعة والإثارة لأنه الكرة دون جماهير مثل السمك دون مياه.

التفاضيل من هنا


عراقيل تحيط بصفقة انتقال كهربا للأهلي

تحيط عدة عراقيل بصفقة انتقال محمود عبدالمنعم “كهربا” نجم الزمالك السابق إلى صفوف النادي الأهلي.

وكان كهربا قد اتفق مع مسئولي الأهلي على الحصول على 7 ملايين جنيه في الموسم بواقع 5 ملايين في العقد المبرم و2 مليون قيمة الاعلانات على أن تتم الصفقة في يناير من العام المقبل 2020.

وطالب كهربا بالتساوي مع حسين الشحات والحصول على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما أدى إلى صرف إدارة النادي الأحمر النظر عن اتمام الصفقة في يناير المقبل وتعطيلها.

كما زاد من صعوبة الصفقة هو تفاوض بيراميدز مع اللاعب وعرض 17 مليون جنيه في الموسم عليه نظير ارتداء قميص الفريق في يناير المقبل.

التفاصيل من هنا


مران الأهلي: محاضرة فنية .. تصعيد وجه جديد.. والثلاثي يواصل التأهيل

استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

و عقد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول  محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة وادي دجلة، المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع بمسابقة الدوري الممتاز.

و قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قام بتصعيد حمزة علاء حارس فريق الشباب مواليد 2001 للمران مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم الأحد.

وخاض اللاعب تدريبات قوية رفقة شريف إكرامي ومحمد الشناوي حارسي الفريق تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق.

بينما خاض علي معلول وعلي لطفي وصالح جمعة، لاعبو الفريق الأول تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي.

وحرص الثنائي لطفي ومعلول على خوض تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم الأحد.

ويعاني علي معلول من الإصابة بشد في العضلة الضامة، في حين يشكو علي لطفي حارس المرمى من الإجهاد الخفيف في العضلة الخلفية، ويعاني صالح جمعة من الإصابة في العضلة الضامة.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة