نشرة أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 6/12/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360  نشرة رياضية متخصصة في أخبار نادي الزمالك وكل جديد داخل القلعة البيضاء على مدار اليوم


سموحة يجتاز عقبة العبور في كأس مصر ويضرب موعداً مع الزمالك

– تأهل فريق نادي سموحة إلى ثمن نهائي كأس مصر موسم 2019-2020، اثر تغبله على نظيره العبور بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما بملعب الاسكندرية بمنافسات دور الـ 32 للمسابقة.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم حسام حسن بضربة رأسية مع الدقيقة 66 من عمر المواجهة.

وضرب فريق نادي سموحة موعداً مع نظيره الزمالك في ثمن نهائي المسابقة عقب تخطيه عقبة العبور.

وكان الزمالك قد تأهل لدور الـ 16 بثلاثية في شباك الشرقية الأربعاء الماضي.

التفاصيل من  هنا


مصطفى محمد والفرصة الذهبية مع الزمالك أمام أول أغسطس

الحياة فرصة وكرة القدم أيضا كذلك” إذا لم تغتنم تلك الفرصة في عالم الساحرة المستديرة الصعب والقوي في الفترة الأخيرة، ستصبح في طي النسيان ولا يلوم أي لاعب إلا نفسه بسبب عدم انتظاره الفرصة المناسبة والظفر بها وتجهيز نفسه لها.

الأمر الذي ينطبق على مصطفي محمد، مهاجم الزمالك المصري في الفترة الأخيرة الذي كان هداف بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة مع المنتخب المصري الأوليمبي بعدما جائته الفرصة المواتية بالسيطرة على هجوم الأبيض في المباريات المقبلة.

وتواجد مصطفى محمد في قائمة الزمالك لمواجهة أول أغسطس كمهاجم وحيد بعد استبعاد عمر السعيد بقرار فني من الفرنسي باتريس كارتيرون وغياب خالد بوطيب بداعي الإصابة.

التفاصيل من هنا


مهاجم وحيد في قائمة الزمالك لمواجهة أول أغسطس

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قائمة الفريق لمواجهة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت القائمة ضم مهاجم وحيد وهو مصطفى محمد لاعب منتخب مصر الأولمبي، بينما تم استبعاد عمر السعيد، ويغيب خالد بوطيب للإصابة.

وفيما يلي القائمة كاملة

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل

الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمد عبدالسلام – حازم إمام – محمد عبدالشافي – عبدالله جمعة

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – محمود عبدالرازق “شكيابالا” – محمد أوناجم – مصطفى فتحي

الهجوم: مصطفى محمد

التفاصيل من هنا


سيماكورة.. ميتشو وعلاء بداية ناجحة أعقبها سقوط مدوي

“سيماكورة” زاوية أسبوعية متخصصة يربط خلالها “سبورت 360” بعض الأحداث والمستجدات على الساحة الكروية في مصر ببعض مشاهد الأفلام السينمائة الشهيرة.

بعد بداية أكثر من رائعئة بتحقيق 4 انتصارات متتالية وتحقيق لقب كأس مصر عن جدارة واستحقاق، جاءت خيبة أمل غير متوقعة في قيادة الصربي ميتشو لفريق الكرة بنادي الزمالك، فتتوالى هزائم الفريق في ولايته محلياً وقارياً، بدايةً من خسارة السوبر المحلي ثم التأهل بصعوبة بالغة لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال ثم خسارة 5 نقاط في أول 6 مباريات للفريق بالدوري الممتاز وأخيراً السقوط في فخ الهزيمة الثقيلة في مواجهة مازيمبي بمجموعات دوري الأبطال ليعلن مجلس إدارة الزمالك اقالة الصربي.

موقف ميتشو من حيث البداية المميزة ثم السقوط المدوي الذي تسبب في هلاكه ورحيله من منصبه بالزمالك، يذكرنا بدور علاء، وهي شخصية جسدها الفنان خالد محمود في فيلم “شاويش نصف الليل” والذي قام ببطولته الفنان فريقد شوقي والفنانة أثار الحكيم.

التفاصيل من هنا


تقارير.. الزمالك يجعل كارتيرون ثاني أغلى مدرب أفريقيا

أشارت تقارير صحفية جنوب أفريقية، إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك أصبح ثاني أغلى مدرب في أفريقيا، بتعاقده مع القلعة البيضاء.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه المدرب الفرنسي الذي سبق له تدريب الأهلي ووادي دجلة، إلا أن صحيفة “كيك أوف” الجنوب أفريقية أكدت أنه أصبح يحتل المرتبة الثانية بين أغلى مدربي القارة السمراء.

واستعرضت الصحيفة القائمة التي يتصدرها السويسري رينيه فايلر الذي يعد صاحب أعلى راتب في القارة السمراء، حيث يحصل مدرب الأهلي المصري على 166 ألف دولار شهريا.

أما كارتيرون فيحصل على 100 ألف دولار، متفوقا على بيتسو موسيماني مدرب صن داونز “56 ألف دولار شهريا”، ثم الرابع، اليوناني تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة “45 ألف”، وأخيرا جيفن هانت مدرب بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي براتب شهري يصل إلى 38 ألف دولار.

التفاصيل من هنا


رسالة عاطفية من ميتشو لنادي الزمالك بعد رحيله

وجه الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني السابق لنادي الزمالك، رسالة إلى الإدارة والجماهير واللاعبين.

وكان مجلس الزمالك قد اجتمع بميتشو في أعقاب الخسارة 3-0 من مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال افريقيا، ليبلغه بالاستغناء عن خدماته قبل أن يتم الاستعانة لاحقا بالفرنسي باتريس كارتيرون بديلا له.

وقال ميتشو في رسالة للزمالك عبر حسابه على “تويتر”: “ممتن لكل المسؤولين عن الكرة في مصر، وبالأخص هؤلاء الذين يحتفظون بنادي الزمالك في قلوبهم، والذين تقابلت معهم خلال رحلتي مع النادي”.

وتابع: “خالص تقديري لكل اللاعبين والجهاز المعاون والإدارة، لقد كان مدعى فخر ومتعة أن أعيش وأحب كرة القدم معكم.. بالتوفيق في المستقبل”.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة