نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الجمعة 6/12/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة إخبارية متخصصة في آخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


صلاح محسن خارج حسابات الأهلي أمام الهلال السوداني

أعلن رينيه فايلر، المدير الفني السويسري لفريق الكرة بالنادي الأهلي، استبعاد صلاح محسن، من قائمة الفريق النهائية لمواجهة الهلال السوداني مساء اليوم الجمعة.

واضطحب فايلر 20 لاعباً لمواجهة الهلال ليس من بينهم صلاح محسن، لأسباب فنية.

ويجد صلاح محسن صعوبة بالغة في الحصول على فرصة المشاركة في ولاية السويسري فايلر منذ قدومه في أغسطس الماضي، حيث لم يشارك اللاعب إلا في دقائق معدودة.

وكانت صفقة انتقال محسن للاهلي قادماً من انبي قد أحدثت ضجة كبيرة في الوسط الكروي في مصر نظراً لقيمة الصفقة وقتها والتي تعدت الـ 43 مليون جنيه.

التفاصيل من هنا


5 مشاهد منتظرة في قمة الأهلي والهلال السوداني

تنتظر فريق الأهلي المصري مواجهة صعبة وقوية ضد الهلال السوداني اليوم، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بملعب “السلام”.

يدخل الفريق الأحمر اللقاء بمعنويات قوية بعد الفوز على بني سويف 3-1 في دور الـ32 من بطولة كأس مصر يوم الثلاثاء الماضي عقب الهزيمة بهدف من النجم الساحلي التونسي يوم الجمعة الماضي في بداية دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تنتظر الجماهير الحمراء ردة فعل بطل الدوري المصري على الخسارة من النجم الساحلي وازاحة المتصدر الهلال السوداني من صدارة المجموعة الثانية.

نجح مسئولو الأهلي المصري في الحصول على حق انتفاع ملعب السلام لمدة 25 سنة الذي سوف يستضيف لقاء الهلال الليلة في التاسعة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي

ومن المتوقع حضور جماهيري لا يقل عن 15 ألف متفرج اليوم في لقاء الأهلي المصري والهلال وسط ترقب حول لافتات ودخلات الجماهير الحمراء المعروف عنها بالدخلات المميزة والهتافات الحماسية بالفترة الماضية.

التفاصيل من هنا


الرقم 16 يُحفز الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

يحل فريق الهلال السوداني ضيفاً على الأهلي المصري بملعبه، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

الأهلي خسر لقائه الأول أمام النجم الساحلي التونسي في رادس وتوقف رصيده بلا نقاط حاله حال بلاتنيوم الزيمبابوي، بينما يتصدر الهلال السوداني المجموعة بـ 3 نقاط بالتساوي مع نجم تونس.

فريق الهلال السوداني هو أكثر فريق نجحت أكتر مصر في تحقيق الانتصار عليه على مدار تاريخ مشاركاتها القارية.

وحققت أندية مصر 15 انتصاراً على هلال السودان، في مقدمتهم الزمالك صاحب الانتصارات الخمسة.

ويحفز الرقم 16 فريق الأهلي المصري في لقاء الليلة، ساعياً لتحقيق هذا الرقم على حساب الهلال السوداني.

التفاصيل من هنا


كيف يتجاوز الأهلي حصون الهلال السوداني في 5 خطوات؟

أتقبل أي ظروف وأعرف صعوبة مباريات دوري أبطال أفريقيا ولا يوجد بالنسبة لي شيء اسمه الغيابات”، تصريح قوي من السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي المصري قبل الصدام مع الهلال السوداني اليوم، في الحادية عشر بتوقيت أبوظبي والتاسعة بتوقيت القاهرة بالجولة الثانية من دور المجموعات من تشامبيونزليج “افريقيا”.

ويسعى فايلر لتحقيق الفوز الأول في دور المجموعات على حساب الهلال السوداني اليوم بعد الخسارة من النجم الساحلي بهدف وبعشرة لاعبين منذ طرد أيمن أشرف بالدقيقة “13”.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي الأمور الفنية التي يجب أن يتخذها السويسري فايلر لتخطي عقبة الهلال السوداني اليوم.

يجب على السويسري رينيه فايلر، مدرب الأهلي المصري على اللعب على نقطة الجمهور الأحمر واستغلالها بقوة ضد الهلال السوداني اليوم في أول 15 دقيقة من اللقاء لتسهيل الأمور على بطل الدوري المصري.

الضغط العالٍ على فريق الهلال السوداني اليوم من جمهور يصل ل15 ألف متفرج، سيكون في مصلحة رجال فايلر من أجل هز شباك متصدر المجموعة الثانية مبكرا.

التفاصيل من هنا


موعد مباراة الأهلي اليوم الجمعة 6-12-2019 والقنوات الناقلة

يواجه النادي الأهلي المصري نظيره الهلال السوداني، اليوم في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب “السلام”.

تقام قمة الأهلي والهلال السوداني في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم على “بي إن سبورت1” الرياضية المالكة لحقوق دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي المصري خسر في الجولة الأولى بهدف في ميدان النجم الساحلي التونسي بينما الهلال السوداني فاز بالخرطوم على بلاتينوم ستار بهدفين لهدف.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة