موقع سبورت 360 – “سيماكورة” زاوية أسبوعية متخصصة يربط خلالها “سبورت 360” بعض الأحداث والمستجدات على الساحة الكروية في مصر ببعض مشاهد الأفلام السينمائة الشهيرة.

ميتشو يسقط بعد البداية المميزة

بعد بداية أكثر من رائعئة بتحقيق 4 انتصارات متتالية وتحقيق لقب كأس مصر عن جدارة واستحقاق، جاءت خيبة أمل غير متوقعة في قيادة الصربي ميتشو لفريق الكرة بنادي الزمالك، فتتوالى هزائم الفريق في ولايته محلياً وقارياً، بدايةً من خسارة السوبر المحلي ثم التأهل بصعوبة بالغة لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال ثم خسارة 5 نقاط في أول 6 مباريات للفريق بالدوري الممتاز وأخيراً السقوط في فخ الهزيمة الثقيلة في مواجهة مازيمبي بمجموعات دوري الأبطال ليعلن مجلس إدارة الزمالك اقالة الصربي.

علاء في “شوايش نص الليل” وميتشو 

موقف ميتشو من حيث البداية المميزة ثم السقوط المدوي الذي تسبب في هلاكه ورحيله من منصبه بالزمالك، يذكرنا بدور علاء، وهي شخصية جسدها الفنان خالد محمود في فيلم “شاويش نصف الليل” والذي قام ببطولته الفنان فريقد شوقي والفنانة أثار الحكيم.

علاء كان شاباً ممتازاً بتفوقه الدراسي والرياضي، فكان بطلاً للعبة الملاكمة بجانب حبه للدراسة وحصول على أعلى الدرجات الدراسية في البداية، قبل أن ينقلب الأمر رأساً على عقب ويتحول علاء من شاب ناجح تميزه الصفات الحميد والأخلاق الرياضية إلى مدمن للمخدرات بتسول المال، يعتدي على أبيه وأخته بغرض السرقة والحصول على ثمن المخدر.

ورغم اختلاف التشبيه إلا أن الحفاظ على التفوق في شيىء ما أمر بات في غاية الصعوبة، فربما تكون البدايات مبهرة للجميع ولكن علينا السقوط في بئر الفشل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة