موقع  سبورت 360 – يواجه نادي الزمالك المصري، في الآونة الأخيرة عدة مشاكل بخلاف قضية رحيل أو استمرار مدربه الصربي ميتشو والمستوى المتواضع للقلعة البيضاء على الصعيد المحلي والإفريقي وكانت أخرها هزيمة ثقيلة من مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا منها صداع في رأس إدارة بطل الكونفدرالية فيما يخص محترفيه العرب لأسباب مختلفة

فرجاني ساسي قائد حملة التمرد في الزمالك

التونسي الموهوب فرجاني ساسي، رمانة ميزان وسط الزمالك في الفترة الأخيرة يعد مشكلة كبيرة في الأبيض .بسبب رغبته في مغادرة وصيف الدوري المصري في الصيف المقبل على أقصى تقدير

هذا الموسم لم يظهر فرجاني ساسي بالشكل المثالي والمتوقع بعد موسم ماضي كان هو النجم الأول في صفوف الأبيض بسبب تعرضه لإصابة مطلع الموسم بجانب غياب زميله وتوأمه في الوسط، طارق حامد الذي يغيب عن الزمالك لخلافات مع إدارة النادي بقيادة مرتضى منصور.

ودخل فرجاني في مشكلة أخرى خلال اليومين الماضيين مع إدارة الزمالك بعدما قاد حملة دعم نجوم الأبيض لاستمرار الصربي ميتشو على رأس الجهاز الفني بالرغم من ثلاثية مازيمبي يوم السبت والذي لم ينال استحسان رئيس النادي، مرتضى منصور الذي هاجمه في فيديو على قناته بموقع “يوتيوب

وتشير الأحداث السابقة إلى اقتراب رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك بسبب رغبته في خوض تجربة جديدة بعيدا عن الأبيض ومشكلته الأخيرة مع مرتضى منصور في ظل راتبه الباهظ الذي يصل لـ1.5 مليون دولار سنويا رغم عنها أن ستكون خسارة كبيرة لبطل الكونفدرالية للاعب بحجم إمكانياته الفردية في خط الوسط لكن النادي قد يستثمر صفقة بيعه بالتعاقد مع لاعب وسط جيد من الدوري المصري التي لن تقل عن 10 ملايين دولار.

حمدي النقاز يعلن فسخ عقده مع الزمالك

الظهير التونسي للنادي الزمالك، حمدي النقاز هو الأخر ينوي الرحيل عن الأبيض في الفترة المقبلة بسبب عدم حصوله على مستحقاته لمدة شهرين.

وعلم موقع سبورت 360 اليوم بأن النقاز طلب من محامي اتخاذ الإجراءات القانونية من أجل فسخ تعاقد مع الزمالك.

ويعتبر النقاز من اللاعبين الرافضين لتصرفات إدارة مرتضى منصور فيما يخص قراراته بشأن الجهاز الفني للأبيض بعدما ترأس حملة دعم ميتشو وبقائه بتدريب الفريق هذا الأسبوع الذي يثير غضب رئيس النادي.

ويصر النقاز على الرحيل عن الزمالك حال عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة بجانب عدم ارتياحه بالقلعة البيضاء مؤخرا بسبب عدم الاستقرار بصفوف الفريق ويريد خوض تجربة جديدة في فريق آخر بداية من يناير المقبل.

أداء باهت لخالد بو طيب مع الزمالك

الدولي المغربي خالد بوطيب الذي يتواجد في صفوف الزمالك باسمه فحسب لكنه يغيب بتأثيره وجهوده عن المارد الأبيض المنتقل  في يناير الماضي من ملاطيا سبور التركي ويحصل على راتب سنوي كبير يصل إلى 1.5 مليون دولار.

المغربي لا يقدم أي مستوى يشفع له بالبقاء في صفوف الزمالك في الفترة المقبلة وهو صداع برأس إدارة النادي بسبب مستواه المتواضع وراتبه الكبير ما يجعل بطل الكونفدرالية يفكر في بيعه بحلول الميركاتو الشتوي، في ظل وجود عمر السعيد ومصطفى محمد وأشرف بن شرقي في مكانه.

محمد أوناجم  يقدم مستوى متواضع مع الزمالك

دفع نادي الزمالك في الصيف الماضي،  مليون ونصف المليون دولار لضم محمد أوناجم من الوداد البيضاوي المغربي لكن اللاعب لم يبرهن منذ قدومه على أحقيته باللعب في بطل الكونفدرالية.

ويقدم أوناجم مستوى غير ثابت وقوي في الجناح الأيمن للزمالك بفردية في تصرفاته بالكرة أمام مرمى الخصوم وسوء تعامله مع الكرات الذي تكرر في هزيمة الأبيض يوم السبت الماضي ضد مازيمبي بثلاثية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وفتح مستوى أوناجم الباب أمام حديث الكثيرين على سوء إدارة نادي الزمالك في إبرام الصفقات في الصيف الماضي وعلى رأسهم صفقة المغربي.

بهذا المستوى الذي يقدمه أوناجم لن تستمر فترته كثيرا في صفوف الأبيض وإدارته متقلبة المزاج الذي تريد المنافسة على كل الألقاب أمام الغريم الأهلي.

بن شرقي يحتاج لاستقرار الزمالك

صفقة مميزة لنادي الزمالك في الصيف الماضي بقدوم أشرف بن شرقي لتدعيم صفوف المارد الأبيض الذي يقدم كرة قدم جميلة تناسب بطل الكونفدرالية لكنه في حاجة لاستقرار بالنادي وتشكيلة الفريق من أجل أن يقدم مستوى مميز بالمباريات المقبلة.

ويستطع بن شرقي اللعب في أكثر من مركز بالهجوم الذي يمنحه الزمالك خيارات كثيرة لكنه في حاجة لمدرب يوظفه بشكل جيد واستقرار بتشكيلة النادي من أجل انسجامه مع زملائه بالأبيض.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة