نشرة أخبار النادي الأهلي المصري اليوم الاثنين 25/11/2019

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يقدم موقع سبورت 360 نشرة إخبارية رياضية متخصصة ترصد آخر أخبار النادي الأهلي المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة الحمراء


الأهلي يصعق الجونة برباعية في ليلة تألق وليد سليمان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً على مضيفه الجونة بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين بملعب الجونة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل رباعية الأهلي النجم وليد سليمان في الدقائق 13 و 43 و 59، محققاً أول “هاتريك” في مسيرته الكروية.

وأـضاف الشحات رابع أهداف الفريق الأحمر مع الدقيقة 88 من عمر المواجهة بتمريرة من البديل وليد أزارو.

وجاءت المباراة من طرف واحد، خاصةً في الشوط الأول منها والذي تسيده الأهلي بالطول والعرض، في الوقت الذي تبادل الفريقان الهجمات في الشوط الثاني.

التفاصيل من هنا


ممر شرفي في مباراة الأهلي والجونة.. طالع التفاصيل

قرر مجلس إدارة نادي الجونة بقيام لاعبي فريق الكرة بالنادي ممر شرفي خلال مباراة الفريق أمام نظيره الأهلي اليوم الاثنين.

ويأتي ذلك تكريماً للاعبي المنتخب المصري الأولمبي المُتوج بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً.

ويلتقي الأهلي بالجونة في الخامسة من مساء اليوم الاثنين بمنافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشارك ثلاثي الجونة المعار من الأهلي محمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً وساهموا في تتويج منتحب مصر الأولمبي.

التفاصيل من هنا


تشكيلة النادي الأهلي في مباراة اليوم ضد الجونة

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على التشكيلة التي سيخوض بها مباراته أمام الجونة، المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، وليد سليمان، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

خط الهجوم: جونيور أجايي، مروان محسن.

بينما جاءت دكة البدلاء كالتالي..

شريف إكرامي،جيرالدو، أحمد فتحي، حسام عاشور، أزارو، ديانج، رمضان صبحي

يدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة محمد معروف ويعاونه يوسف البساطي واحمد ساهر ومعهم أحمد العباسي حكما رابعا.

يحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بينما يحتل الجونة المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.

التفاصيل من هنا


مواعيد مباراتي الأهلي والزمالك في دور ال 32 لكأس مصر

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد مباريات دور ال32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 20109-2020.

حيث تقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي ضد بني سويف، يوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019،باستاد القاهرة، في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

بينما تقام مباراة نادي الزمالك ضد الشرقية بالزقازيق، يوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019، باستاد القاهرة، في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي.

التفاصيل من هنا


فحص طبي لمدافع النادي الأهلي بعد العودة من تونس

يخضع محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي بعد عودة بعثة الفريق من رحلة تونس التي تبدأ غدٍا الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي مساء الجمعة المقبل على استاد رادس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحدد الفحص الطبي موعد عودة اللاعب بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية للفريق، خاصة أنه ينفذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها في مباراة الزمالك بالسوبر المحلي.

وحرص خالد محمود طبيب الفريق على عقد جلسة مع اللاعب قبل سفر الفريق الي الجونة من أجل الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي للاعب والوحدات التدريبية والتأهيلية التي سيخضع لها خلال فترة تواجد الفريق في تونس قبل العودة لاستئناف التدريبات على ملعب التتش بالجزيرة الأسبوع القادم.

التفاصيل من هنا


لعنة تألق النجوم السابقين تطارد النادي الأهلي قبل مواجهة الجونة

يدخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اختباراً جديدا عندما يحل ضيفاً على الجونة في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة في الدوري المصري الممتاز.

و تشهد مباريات النادي الأهلي أمام الجونة تألق عدد كبير من لاعبيه السابقين.

حيث نجح شريف أشرف ناشئ الأهلي السابق في تسجيل هدف الجونة في المباراة التى جمعت بينهما في 9 نوفمبر 2010، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-1.

كما نجح اسلام محارب ناشئ الأهلي السابق في زيارة شباك فريقه السابق في المباراة التى جمعت بينهما يوم 20 يونيو 2015، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

و في المباراة الأخيرة بين الفريقين بمسابقة الدوري المصري الممتاز، نجح محمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق في تسجيل هدف التقدم للجونة في المباراة التى حسمها المارد الأحمر لحسابه في النهاية بنتيجة 2-1.

يغيب عن صفوف الجونة في مباراة الليلة رباعي الأهلي المعار باسم علي ومحمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان بسبب بند عدم المشاركة.

بينما يشارك في المباراة كل من عمر رضوان  ومحمد نجيب وعمر السعداوي وعمرو بركات وأحمد حمدي وإسلام محارب.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة