يقدم موقع سبورت 360 نشرة إخبارية رياضية متخصصة ترصد آخر أخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


كيف تفكر إدارة نادي الزمالك من أجل إراحة الفريق في مبارياته الأفريقية؟

يفكر مجلس إدارة نادي الزمالك جدياً في توفير طائرة خاصة للمباريات الثلاثة التي سيخوضها فريق الكرة بالنادي خارج ملعبه بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وجاء دراسة مجلس الزمالك الاستعانة بالطائرة الخاصة من أجل اراحة اللاعبين وتلاشي حالة الاجهاد التي تصيبهم من خلال الرحلات طويلة المدى في أدغال القارة السمراء.

وكان الزمالك قد استعان بطائرة خاصة في جميع مبارياته السابقة بالكونفدرالية في نسختها الماضية والتي توج بلقبها.

وكانت قرعة دور المجموعات قد أوقعت نادي الزمالك في مجموعة تضم أندية مازيمبي الكونغولي وزيسكو الزامبي وأول أغسطس الأنجولي.

ويستهل الزمالك مشواره بدوري المجموعات بمواجهة مازيمبي نهاية نوفمبر الجاري بلوبومباشي.

التفاصيل من هنا


أخر تطورات مفاوضات الأهلي السعودي مع محمود علاء

لازال المفازضات جارية بين مسئولي الأهلي السعودي ومحمود علاء، نجم دفاع فريق الكرة بنادي الزمالك، تمهيداً لضمه في يناير المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن علاء يرغب في رفع القيمة المالية لاعارته لصفوف أهلي جدة السعودي لمليون دولار خلال ستة أشهر.

وأفادت التقارير إلى أن مجلس إدارة النادي السعودي لم يتقدم بعروض رسمية حتى الاّن لنظيره بالزمالك، مكتفياً باجراء المفاوضات مع اللاعب حتى الوصول إلى موافقة منه على القيمة المالية للصفقة.

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، قد أكد في تصريحات صحفية سابقة على عدم وصول النادي أي عروض رسمية تخص اللاعب محمود علاء.

وانتقل محمود علاء لصفوف الزمالك قادماً من وادي دجلة في صيف 2017.

التفاصيل من هنا


ميتشو ينوي الدفع بعنصر جديد في مواجهة الزمالك ضد إنبي

ينوي الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الدفع بعنصر جديد بتشكيلة الفريق خلال مواجهة انبي.

ويخطط ميتشو للدفع بمحمد حسن في مركز لاعب الارتكاز، في مواجهة إنبي بعد تألق اللاعب في التدريبات الأخيرة بعد عودته من الاصابة.

ويعاني الزمالك من اصابة لاعب الوسط محمود عبدالعزيز بقطع في الرباط الصليببي للركبة.

ويلتقي الزمالك بإنبي في الخامس والعشرون من نوفمبر الجاري بمنافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز قبل أن يواجه الفريق الأبيض مازيمبي الكونغولي نهاية الشهر الجاري بدوري أبطال أفريقيا.

التفاصيل من هنا 


الكاف يحرم بطل الكونفدرالية من مونديال الأندية الجديد

حسم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التصور النهائي بشأن مشاركة ممثلي القارة السمراء في النسخة الجديدة المعدلة من بطولة كأس العالم للأندية 2020-2021.

حيث كان الاتحاد الدولي للعبة، قد أعلن عزمه تطبيق نظاما جديدا لمونديال الأندية يقضي بمشاركة 24 فريقا من مختلف قارات العالم، وألا يكون الأمر قاصرا على أبطال القارات فحسب، الأمر الذي يلقى اعتراضا من كبار أندية أوروبا، بسبب أنه سيربك جدول الموسم.

لكن الكاف شرع في التحضير لكيفية مشاركة ممثلي أفريقيا في هذه البطولة الجديدة، حيث سيكون بطل دوري الأبطال ووصيفه وصاحب المركز الثالث مشاركين في مونديال الأندية، بينما لن يكون هناك أي حضور للفائز بالبطولة الثانية من حيث الأهمية في القارة السمراء، وهي كأس الكونفدرالية.

وأصبحت المشاركة في النسخة المعدلة من مونديال الأندية قاصرة على دوري الأبطال فحسب، في حين أشارت تقارير إلى ان احتساب المركز الثالث سيتم من خلال النتائج في نصف النهائي التي ترجح كفة أحد الخاسرين على حساب الآخر.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة