موقع سبورت 360 – تعادل مخيب للأمال حققه منتخب مصر الأول، في مواجهة مضيفه جزر القمر، عصر اليوم الاثنين، بمنافسات الجولة الثانية لتصفيات أمم أفريقيا 2021، المقرر اقامتها بالكاميرون.

المنتخب المصري واصل نتائجه المهتزة ومستواه الفني المتراجع وفقد النقطة الرابعة على التوالي خلال مشواره بالتصفيات، والتي استهلها بتعادل إيجابي مفاجىئء على ملعبه ووسط جماهيره أمام المنتخب الكيني.

وواصل محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، غيابه عن المشاركة مع منتخب مصر، بداعي الاصابة للمباراة الرسمية الثانية على التوالي.

5 مباريات لم ينتصر خلالها منتخب مصر في غياب محمد صلاح

وعلى مدار مشوار محمد صلاح دولياً منتخب مصر، والذي بدأ في أكتوبر من عام 2012، تعثر الفراعنة خلال 5 مناسبات في غيابه.

البداية كانت بتلقي منتخب مصر خسارة مفاجئة على يد نظيره التشادي بهدف دون رد، في ذهاب الدور الأول من تصفيات مونديال 2018، حيث غاب صلاح عن هذا اللقاء بداعي الاصابة.

وفي مباراة أراد خلالها المدير الفني الأسبق هيكتور كوبر اراحة نجوم الفراعنة، تعادل منتخب مصر أمام نظيره الغاني بهدف لكل منهما في ختام تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد ضمان تأهل منتخبنا القومي إلى العرس العالمي.

ويستهل منتخب مصر مشواره في كأس العالم 2018 بروسيا بمواجهة نظيره الأورجوياني، ويخسر الفراعنة في الوقت القاتل من عمر المواجهة بهدف نظيف، في مباراة شهدت غياب محمد صلاح بسبب اصابته الشهيرة بنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويفشل منتخب مصر الأول في تحقيق الفوز على أي من كينيا وجزر القمر في مستهل مشواره بتصفيات أمم أفريقيا 2021 ويتعادل في المباراتين فاقداً 4 نقاك في زل غياب نجمه الأول محمد صلاح بسبب الاصابة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة