موقع سبورت 360 – نقطتان ثمينتان فقدهما منتخب مصر الأول، في مواجهة جزر القمر بتصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بالتعادل سلبياً وفقدان النقطة الرابعة خلال مشواره بالتصفيات.

ونال لاعبو منتخب مصر وجهازه الفني بقيادة حسام البدري، غضب عارم وسخط كبير من قبل أنصار الكرة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد النتائج المخيبة للأمال واستمرار تارجع نتائح ومستوى المنتخب القومي.

الثامن عشر من نوفمبر جدد أحزان الكرة المصرية، مع الذكرى العاشرة لاخفاق الجيل الذهبي للكرة المصرية في بلوغ نهائيات مونديال 2010.

وخسر المنتخب المصري قبل 10 سنوات بالتمام والكمال وبالتحديد في 18 نوفمبر 2009 بملعب أم درمان بالسودان أمام نظيره الجزائري بهدف دون رد في مباراة فاصلة على بطاقة الترشح لكأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.

وتجددت اخفاقات الكرة المصرية في الثامن عشر من نوفمبر، في العام الجاري بتعادل بطعم الخسارة أمام جزر القمر وضع منتخب الفراعنة في ورطة خلال مشواره المتبقي من التصفيات القارية المؤهلة للكان 2021.

البدري يعد جماهير منتخب مصر بالتأهل

ومن جانبه وعد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الاول، جماهير المستديرة في مصر بتأهل الفراعنة لكأس أمم أفريقيا 2021.

وشدد البدري على أن الغيابات والأزمات التي ضربت صفوف منتخب مصر في الفترة الأخيرة هي السبب وراء تراجع النتائج والمستوى الفني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة