موقع سبورت 360 – يعاني قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، من لعنة الاصابات التي ضربت صفوف كل منهما في الفترة الأخيرة في توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أكثر الاصابات في مركز لاعب الوسط المدافع، وهو المركز الذي بات لعنة في صفوف القطبين بسبب تعدد الاصابات التي ضربت من يشغلوه مؤخراً.

اصابة حمدي فتحي في معكسر منتخب مصر

تعرض حمدي فتحي، نحم خط وسط فريق النادي الأهلي لاصابة قوية في غضروف الركبة خلال معسكر منتخب مصر قبل مواجهة كينيا، سيغيب على اثره لمدة تزيد عن شهرين.

الرباط الصليبي يضرب محمود عبدالعزيز

ويتعرض محمود عبدالعزيز لاعب خط وسط فريق نادي الزمالك للاصابة بقطع في الرباط اصلليبي للركبة للمرة الثالثة في مشواره الكروي، ليجد الزمالك أزمة في متوسط ميدانه لعدم وجود بديل للثنائي حامد وساسي.

لعنة الصليبي تعاود محمد محمود

وفي ظل اقترابه من العودة للمشاركة مع الأهلي في المباريات الرسمية وانتهائه من فترة التأهيل بعد شفائه من جراحة الصليبي، تعاود لعنة الصليبي لتضرب محمد محمود لاعب وسط الفريق الأحمر من جديد في صدمة لجماهير التتش.

أليو ديانج يتعرض لتمزق عضلي

ويتعرض المالي أليو ديانج لاصابة التمزق العضلي أمس خلال مشاركته في تدريب النادي الأهلي بعد عودته من المشاركة مع منتخب مالي تحت 23 عاماً بأمم أفريقيا، ليغيب على اثر هذه الاصابة لمدة تزيد عن شهر.

تراجع مستوى ساسي بعد الاصابة

ولازال فرجاني ساسي، نجم الزمالك ومنتخب تونس، يغيب عنه التألق، بعد عودته من الاصابة التي ضربته نهاية الموسم الماضي، وتسبب في ذعر داخل أرجاء ميت عقبة.

محمد حسن طال غيابه بعدالاصابة

وغاب محمد حسن لاعب خط وسط الزمالك عن التواجد ضمن قائمة الفريق الأبيض مطلع الموسم الجاري بعد تعرضه لاصابة قوية حرمته من المشاركة مع الفريق، قبل أن يُشفى منها مؤخراً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة