يقدم موقع سبورت 360 نشرة أخبار متخصصة لآخر أخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم وكل جديد داخل القلعة البيضاء


حارس أورلاندو بايرتس: ميتشو مدرب لا يُعوض!

اعترف واين سانديلاندس حارس مرمى أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، بأن مدربه السابق، الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني الحالي للزمالك، لا يمكن تعويضه.

ويتولي ميتشو قيادة الزمالك منذ بداية الموسم الحالي، حيث رحل عن أورلاندو بايرتس – بشكل مفاجئ حسبما ذكرت الصحف الجنوب أفريقية – ليحقق أول بطولة مع الفريق الأبيض متوجا بكأس مصر، لكنه خسر بعدها بوقت قصير بطولة كأس السوبر المصري لحساب الغريم التقليدي الأهلي.

وقال سانديلاندس في تصريحات لصحيفة “سوكر لادوما” الجنوب أفريقية: “بأمانة ميتشو مدرب لا يمكن تعويضه، فهو شخصية مميزة للغاية”.

التفاصيل من هنا


دجلة يحرم نجمه من الانتقال لصفوف الزمالك

قام مجلس إدارة نادي دجلة، برئاسة ماجد سامي، بتجديد التعاقد مع نجم خط وسط الفريق محمد عبدالعاطي لمدة 3 مواسم مقبلة.

وجاء تجديد التعاقد مع عبدالعاطي مع قرب نهاية تعاقده مع النادي، في الموسم المقبل 2020-2021.

وكان الزمالك يرغب في الظفر بخدمات اللاعب، قبل أن يقوم دجلة بتجديد عقده اليوم الأحد.

ويبحث الزمالك عن ضالته في التعاقد مع لاعب خط وسط مميز بعد اصابة محمود عبدالعزيز رقطع في الرباط الصليبي.

ويواصل فريق الكرة بنادي الزمالك الاستعداد لاسئتناف مسابقة الدوري المصري الممتاز ومواجهة انبي يوم 25 نوفمبر الجاري.

وتتوقف المسابقة بسبب مشاركة منتخب مصر الأول في تصفيات أمم أفريقيا 2021، ومشاركة المنتخب الأولمبي في الكان تحت 23 عاماً.

التفاصيل من هنا


خطوة جديدة تمهد لرحيل نجم نادي الزمالك عن الفريق في يناير

بدأ مسؤولو نادي الزمالك في اتخاذ بعض الخطوات التي من شأنها أن تمهد لرحيل محمود علاء قلب دفاع الفريق، عن صفوفه في يناير المقبل.

وساهم العرض الجاد من نادي أهلي جدة السعودي، إلى نادي الزمالك من أجل التعاقد مع علاء، في أن تبدأ الإدارة البيضاء جديا في البحث عن إمكانية رحيله وربما تعويضه بمدافع آخر في يناير المقبل.

وأحال مسؤولو الزمالك ملف محمود علاء إلى المدير الفني ميتشو، وهي خطوة لا يتخذها مجلس الإدارة في الغالب إلا عند موافقته على العرض الاحترافي للاعب، خاصة أنه عرضا مغريا من الناحية المالية، وبالتالي تتبقى فقط موافقة المدير الفني الذي بدوره لن يعارض خاصة أنه لا يريد الصدام مع مجلس الإدارة في الوقت الحالي، على غرار ما حدث مع سابقه، السويسري كريستيان جروس الذي كان يرفض رحيل بعض العناصر الأساسية.

التفاصيل من هنا


أزمة تؤرق استعدادات نادي الزمالك لاستكمال الدوري

في الوقت الذي يستعد فيه فريق الزمالك لاستكمال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، فإن الصربي ميتشو المدير الفني للفريق يواجه أزمة.

وعلى الرغم من أن ميتشو اطمأن على بعض اللاعبين الذين كانوا خارج الحسابات الفترة الماضية سواء للاصابة أو لعدم الجاهزية الفنية أو البدنية مثل اسلام جابر ومصطفى فتحي وكريم بامبو ومحمد حسن فإن هناك أزمة تؤرق المدرب الصربي

تتمثل تلك الأزمة في غياب اللاعبين الدوليين ونقص الصفوف بشكل كبير الأمر الذي يصعب مهمة المدير الفني في تطبيق فكره والجوانب الخططية التي يريد تجربتها خاصة أن أغلب جميع الدوليين الغائبين عن الفريق سواء مع المنتخب الأول أو الأولمبي من العناصر الأساسية للفريق وبالتالي لم يتسن لهم حضور فترة الإعداد المصغرة التي أجراها الزمالك خلال فترة توقف الدوري.

وبالنظر إلى الاسماء الغائبة عن الفريق نجد أن محمود علاء ومحمد عواد وطارق حامد وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد وفرجاني من العناصر الأساسية للفريق وبالتالي عودتهم ستفرض دخولهم في التشكيل مباشرة على حساب اللاعبين الذين أمضوا الفترة الماضية مع الفريق وبدأوا في الدخول ضمن حسابات ميتشو.

التفاصيل من هنا


الكشف عن حكم مباراة نادي الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن حكم مباراة نادي الزمالك، ضد مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفا على مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم أيضا زيسكو الزامبي وأيضا أول أغسطس الأنجولي.

ومن المقرر أن يدير مباراة الزمالك ومازيمبي الحكم التوجولي إيريك أوتوجو الذي سبق له إدارة العديد من المباريات في السنوات الأخيرة، كان طرفها نادٍ أو منتخب مصري، أبرزها مصر وجنوب أفريقيا في دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أفريقيا التي خسرها الفراعنة بهدف وودعوا البطولة، وكذلك الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في النسخة قبل الماضية لدوري الأبطال.

يذكر أن الزمالك تأهل إلى دور المجموعات بعدما اجتاز عقبة جينيراسيون فوت السنغالي في دور الـ 32 وقبل ذلك تغلب على ديكاداها الصومالي في دور الـ 64.

التفاصيل من هنا 


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة