موقع سبورت 360 – يقدم موقع سبورت 360 نشرة رياضية متخصصة لأخبار النادي الأهلي وكل  ما هو جديد داخل القلعة الحمراء على مدار اليوم.


زي النهارده.. الأهلي يقدم ملحمة كروية في رادس ويعود بدوري الأبطال

يُجمع الكثير من أنصار النادي الأهلي المصري، وحتى بعض جماهير الأندية الأخرى على أن الفريق الأحمر، لم يقدم في العقد الحالي مباراة مثل تلك التي لعبها أمام الترجي التونسي في عقر داره بملعب رادس، يوم 17 نوفمبر عام 2012، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وبعد تعادل مُحبط في مصر 1-1، مع الترجي التونسي، ظن الجميع أن فريق المدرب حسام البدري، استطاع أن يقدم أداءً شبه مثالي ويعود بانتصار ثمين “2-1” وكان من الممكن أن يخرج بنتيجة أكبر، لكنه حقق المهم وتوج باللقب من تونس للمرة الثانية بعد 6 سنوات، من ملحمة الصفاقسي.

لعب الأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي – أحمد فتحي – وائل جمعة – أحمد شديد قناوي – محمد نجيب – حسام غالي – حسام عاشور – عبدالله السعيد – السيد حمدي – جدو

التفاصيل من هنا


عماد النحاس يرد على اتهامه بالتفويت أمام النادي الأهلي

رد عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على تهمة التفويت أمام ناديه السابق – النادي الأهلي-.

قال عماد النحاس في تصريحات تليفزيونية: هذا الكلام مجرد خيال، لا يمكن أن يحدث تهاون أو تخاذل في أي مباراة لأننا تربينا على هذه الأمور في النادي الأهلي.

و تابع مدرب المقاولون العرب: لماذا لم يتحدث الجميع عندما تفوقنا على النادي الأهلي بهدف دون رد، في الدور الأول من الدوري المصري.

و أضاف عماد النحاس: لا يمكن أن يحدث تفويت أمام الأهلي، كما لا يمكن أن يحدث هذا من أبناء الزمالك أمام ناديهم السابق، مشيراً إلى أن البعض كان من الممكن أن يطالب المقاولون العرب بتقديم مباراة قوية أمام الأهلي مثل الدور الأول.

و أشار مدرب المقاولون العرب: أبنائي يلعبون في النادي الأهلي، كيف سأدخل عليهم فرحاً بهزيمة فريقي الذي أقوم بتدريبه أمام الأهلي، فماذا أعلمهم وقتها أفرح بهزيمة فريقي الذي أتولى تدريبه حتى لو كان الفائز هو النادي الأهلي.

التفاصيل من هنا


مستشفى النادي الأهلي: فحص طبي لديانج وتحسن ملحوظ في حالة متولي

يخضع المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق للاطمئنان على حالته والتعرف على فرص مشاركته في التدريبات الجماعية.

واشتكى ديانج من إجهاد في العضلة الضامة، وخضع لبرنامج تأهيلي على هامش مران الفريق، وذلك بعد انتهاء مشوار منتخب بلاده في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام حاليا في مصر.

وشارك ديانج في مباريات مالي بالبطولة الإفريقية، وشعر بإجهاد في العضلة الضامة، وفضل الجهاز الطبي للأهلي منحه الوقت الكافي للتعافي، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويتحدد اليوم فرص مشاركته في المران أو استكمال البرنامج الاستشفائي للتخلص من حالة الإجهاد.

من ناحية أخرى أكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حدوث تحسن ملحوظ في حالة محمود متولي، مدافع الفريق الذي يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ للتخلص من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

وأكد طبيب الأهلي أن متولي يخضع لجلسات علاج طبيعي وجلسة في الجيم، ولن يتم الاستعجال في حالته لمنحه الوقت الكافي للتعافي، حتى يلتم بالكامل التمزق الذي تعرض له في العضلة الخلفية.

وأوضح محمود، أن متولي سيجري أشعة جديدة بعد انتهاء البرنامج العلاجي الذي يخضع له خلال الفترة الحالية.

وكان محمود متولي، قد أجرى أشعة خلال وجود الفريق في معسكر الإمارات، وتم عرضها على الاستشاري الألماني الذي أوصي بعد الاستعجال في عودة اللاعب للتدريبات.

ويستعد الأهلي لمباراة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري في الدوري، ثم السفر إلى تونس في اليوم التالي لخوض مواجهة النجم الساحلي المقرر لها يوم 29 من نفس الشهر في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

التفاصيل من هنا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة