يقدم موقع سبورت 360 نشرة يومية تضم آخر أخبار نادي الزمالك على مدار اليوم وكل المستجدات داخل القلعة البيضاء، ومتابعة حية لآخر تحضيرات الفريق للمرحلة المقبلة.


5 معلومات هامة عن علاء علي نجم الزمالك الراحل

صدم الموت المفاجئ جماهير كرة القدم على اختلاف انتماءاتها بعدما رحل عن عالمنا علاء علي لاعب نادي الزمالك السابق الذي عانى من صراع مع المرض.

وعانى علاء علي في الفترة الماضية من صراع مع المرض حيث اصيب بورم في المخ خضع على أثره لجراحة قبل أن يلقى ربه حسبما تم الإعلان اليوم الاثنين.

ويرصد موقع سبورت 360 أبرز معلومات عن علاء علي

– أحد خريجي ناشئين الزمالك وتم تصعيده مع الفريق الأول الأول لاول مرة في عهد المدرب الأسبق الهولندي رود كرول في موسم 2007-2008 إلى جانب بعض النجوم السابقين والحاليين مثل حازم امام واحمد الميرغني وأحمد عبدالرؤوف.

التفاصيل من هنا


وفاة لاعب الزمالك السابق

توفي علاء علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و بتروجت السابق، بعد صراع طويل مع المرض.

علاء علي من مواليد 28 يناير 1988، يلعب في مركز الجناح الأيسر.

بدأ اللاعب مشواره في نادي الزمالك خلال الفترة من 2007 و حتى 2012، و تمت اعارته لنادي الجونة في 2012، ومنه انضم لصفوف نادي تليفونات بني سويف موسم 2012-2013.

وانضم علاء علي لصفوف نادي سموحة في الفترة من  2013 وحتى 2015، بعدها انتقل لصفوف طلائع الجيش لموسم واحد، بعدها لعب في صفوف وادي دجلة لموسم واحد 2016-2017، قبل الانتقال لصفوف المصري البورسعيدي 2017، ومنه إلى بتروجت.

التفاصيل من هنا


سر مشاركة نجم الزمالك في تدريبات الناشئين

شهدت تدريبات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق ضمن مران الناشئين.

ويواصل الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة مازيمبي الكونغولي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الصربي ميتشو تحضيراته لتحقيق انطلاقة قوية في مشواره الأفريقي.

وشارك شيكابالا في تدريبات الناشئين بقرار من المدرب ميتشو من أجل نقل خبراته إلى اللاعبين الصغار وتحفيزهم خاصة بعد تصعيد البعض للفريق الأول في الفترة الماضية.

التفاصيل من هنا


الزمالك يلجأ لحل قديم من أجل إنهاء أزمة المعارين

يبدأ مسؤولو نادي الزمالك في دراسة حل قديم من أجل إنهاء أزمة اللاعبين المعارين، سعيا لعودة بعضهم في انتقالات الشتاء المقبلة.

ويسعى الزمالك لتعزيز صفوف الفريق الفترة المقبلة، في ظل حالة عدم الرضا عن المستوى الفني، وتراجع أداء بعض اللاعبين، ما يفرض ضرورة تجديد الدماء الأمر الذي يرحب به أيضا الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو.

وأصبحت أولى الأزمات التي تواجه الزمالك في سبيل استعادة اللاعبين المعارين، ضرورة التخلص من بعض الأجانب، خاصة أن لاعبين أمثال رزاق سيسيه ومعروف يوسف وكابونجو كاسونجو حال عودتهم أو الثنائي الأخير بالأخص، لن يكون إلا من خلال خانة لاعب أجنبي، بعكس الخماسي المحترف بالفعل ضمن صفوف الفريق، الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، والثلاثي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وخالد بوطيب، حيث أن أحدهم يتم قيده في خانة اللاعب الشمال أفريقي الذي يعامل معاملة المصري، ما يُبقي 4 أجانب آخرين.

التفاصيل من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة